في عيدها الـ34: شاهدي كيف تطورت أزياء أمال ماهر

عرف الجمهور المطربة المصرية أمال ماهر منذ أن كانت في مرحلة المراهقة، لذلك تابعنا كل مراحل التطور والنضج الذي مرت به، سواء على المستوى الفني، أو فيما يتعلق بمظهرها.

نتيجة لبعض الاضطرابات الشخصية التي مرت بها أمال ماهر، ابتعدت لفترة عن الساحة الفنية، ثم عادت مجدداً مع نهايات العام الماضي ، من خلال أحدث ألبوماتها "أصل الإحساس" الذي روجت له بجلسات تصوير والمشاركة في بعض الحفلات الفنية.

أمال ماهر تعود بصيحة الفساتين المنفوشة

 


 

 

تميل أمال ماهر إلى فساتين السهرة المزدانة بتنورة منفوشة، لا سيما وأنها صاحبة قامة طويلة، كما أنها نحيفة مقارنة بنجمات أخريات، لذلك الفساتين التي تلف القوام بالكامل ربما لا تناسبها كما الموديلات المنفوشة التي تعزز أنوثتها. كذلك تذهب أمال ماهر إلى اتجاه فساتين السهرة المُصقلة بتطريزات سخية جعلتها تبدو مثل الأميرات.

اعتمدت المطربة المصرية أمال ماهر في أحدث حفلاتها التي أقيمت في فبراير الحالي، فستان أسود من التول المطرز، محبوك من الجزء العلوي، ثم ينسدل بتنورة منفوشة.

قبل هذه الإطلالة الأنيقة كانت قد اعتمدت فستان أخضر عشبي من الساتان اللماع، يعلوه طبقة من التول المطرز بأوراق الشجر، مع أكمام مكشوفة وصدر مزين بالتطريز، ونسقت معه تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها لتزداد إطلالتها أنوثة.

أمال ماهر تتألق بأزياء المونوكروم

 


 

 

عقدت أمال ماهر عدة جلسات تصوير تميزت فيها بالبساطة والكلاسيكية، لذلك فضلت أن تعتمد صيحة أزياء المونوكروم، من خلال بدلة سوداء مزدانة بشريط أبيض يحدد تفاصيلها، ونسقت معها قميص نسائي مُصمم برباط العنق الذي يضيف لمسة عملية للإطلالة. ثم أعادت نفس الصيحة في جلسة تصوير أخرى اعتمدت فيها توب كاجوال يمزج بين الأبيض والأسود.

في جلسة تصوير سابقة ذهبت إلى أسلوب الأزياء الـ minimalist ببدلة بيضاء في الرأس إلى القدم. كذلك ظهرت في أكثر من إطلالة بأزياء كلاسيكية، في إحدى جلسات التصوير أيضاً، ارتدت بلوزة من الدانتيل الاخضر الداكن مزينة بصيحة الأكمام المنفوخة، ونسقت معها تنورة من الجلد البارزة هذا العام.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات