سعر حذاء لويس فيتون الباهظ ليس عائقاً في وجه الفاشينيستا العربيات!

  • في كل موسم، نرصد من ضمن مجموعات أهم الماركات قطع أساسية ندرك على الفور بأنها ستكون الأكثر شعبية عند طرقها في الأسواق، وسنراها في كل مكان من حولنا أكان في ستايل الشوارع أو على الفاشينيستا أو حتى النجمات، تماماً مثل حذاء لويس فيتون ذو الطابع المستقبلي الهندسي The LV Archlight الرياضي. فهذا التصميم الذي أطلقته الدار ضمن تشكيلتها لربيع وصيف 2018 بات عشق الفاشينيستا العربيات منذ أن وقعت أعينهن عليه وهو من أساسات إطلالات عدد كبير منهن منذ الأشهر القليلة الماضية وحتى اليوم.

     


    ولأن هذا التصميم نال شعبية ضخمة، إستمرت العلامة في إطلاقه مع ابتكار ألوان متعددة منه للشتاء، وقد بات أشبه ببصمة للدار منذ أن بات الصديق المقرب لمختلف الأنيقات من حول العالم. يتميز هذا التصميم بطابعه المستقبلي الفضائي الهندسي بقماش تقني وومضات من اللون وهو ذو حجم كبير وكعب فريد غير تقليدي والذي يضيف بعض السنتيميترات من الطول بطريقة غير واضحة. أما من الخلف، فقد أضافت العلم تفصيل لافت أشبع بمحمل ليساعدك على انتعاله يحمل نقوش العلامة بالبني. وبالرغم من أن هذا التصميم يلائم الربيع، إلا أن الفاشينيستا العربيات لم يتوقفن عن ارتدائه في الشتاء أيضاً.


    اللافت في هذا التصميم، أنه برغم قوة تفاصيله، إلا أنه ذو سمات أنثوية كقصة لافتة على الكاحل مثلاً. أما سعره، فهو ليس بقليل! فهو يتراوح ما بين 1090 و1170 دولار أميركي بحسب اللون الذي تفضلينه، ولكن ذلك لم يخفف من شعبيته أو يشكل رادعاً للمؤثرات من أن يبتعنه، خصوصاً أنه يسهل تنسيقه مع أي لوك كاجوال أو أنيق أو حتى مع الفساتين العملية.

     

    أضف تعليقا