مجموعة "لويس فيتون" بنكهة جديدة مع نيكولا غيسكييار

الجميع كان في ترقب حذر، وحال نيكولا غيسكييار هذه المرة كانت كحال راف سيمنز منذ ثلاث سنوات، حيث كانت الأنظار منصبة عليه والجميع في استنفار لتقييمه.

قبل العرض كتب غيسييار رسالة عبّر فيها عن شعوره وفرحته لاقتراب موعد مجموعته الأولى للويس فيتون، وعن علاقته وحبه لهذه العلامة الخاصة وتحمسه لكي يكشف الستار عنها. وقد ابتدأ حديثه بجملة " اليوم، يوم جديد، يوم كبير، وأنا لا أستطيع أن أعبر عما أشعر!"، ولم يغفل المصمم عن توجيه تحية الى سلفه مارك جايكوبس.

لم تذكرنا هذه المجموعة أبداً بأسلوب مارك جايكوبس، بل كانت رؤية خاصة بنيكولا غيسكييار بامتياز، حتى أنه لم يعد الى جذور الدار كما فعل راف سيمنز مع ديور، بل على العكس فقد أضفى لمسته الخاصة ورؤياه لامرأة هذه الدار العريقة.

طبعات جديدة، حقائب بأشكال مختلفة، أنسجة جديدة، عارضات مختلفات وأسلوب مميز. مجموعة لويس فيتون لخريف وشتاء 2014 -2015 أتت لامعة، عصرية ومعاصرة، ذو لمسة أنثوية رائعة، عبر عنها المصمم من خلال الفساتين ذات القصات A ، السراويل الضيقة، المعاطف الكلاسيكية، الأحزمة وغيرها. الألوان عادت الى مفهوم الدار بشكل غريب، بعدما كنا افتقدناها خلال المواسم الماضية. فرأينا البيج والبرتقالي والبني والكاميل.

التويد، الجلد، الجاكار وغيرها.. شهدت المجموعة تنوعاً في الأقمشة والأنسجة. أما الأحزمة فكانت حاضرة بقوة في المجموعة وطغت على معظم التصاميم.

انه مفهوم جديد للويس فيتون، وليس عودة للجذور، بل مفهوم شبابي جميل ويليق بمفهوم الأزياء الجاهزة للارتداء.

 

 

أضف تعليقا