للعروس المحجبة أفكار مميزة لستايل رائع في الفرح!

  • إذا كان بإمكاننا النظر الى صور إطلالات صبايا محجبات في فساتين فرحهن، لكنا قد فعلنا ذلك. فـالحجاب لا يشكل عائقاً بتاتاً على الحصول على لوك يخطف الأنفاس في اجمل أيام حياتك، بل على العكس، إذا ما أحسنت اختيار وتنسيق لوكك بالكامل، سيكون حجابك الإضافة المميزة الى طلتك المتفردة. فالكثير من  المحجبات أثبتن في أعراسهن بأن الحجاب لا يقف عائقاً أمام الأناقة الفخمة للعروس خصوصاً في الفرح!

     ثمة أفكار كثيرة لاستخدام حجاب العروس، فبعض الصبايا اخترن ارتداء الحجاب تحت الطرحة، فيما اخريات ببساطة ارتدته كطرحة. لفتتنا عروس اختارت أن تكسر القاعدة بانتقاء حجاب زهري وزينته بطرحة من الدانتيل وكانت الفكرة عبقرية لتخرج عن روتين الأبيض، فيما تنتقي الكثيرات من المحجبات الـحجاب الدانتيل الذي يلعب دور الحجاب والطرحة في آن ليكمل شياكتهن الساحرة.


    أما فيما يتعلق باللوك بالكامل، فقد رأينا الكثير من الحشمة الملوكية في إطلالات الفرح الممزوجة بالأناقة الراقية. أما الأفكار التي قد تزين فستانك فهي الأكمام الطويلة المشكوكة والمطرزة أو التي تتسع مثل الجرس بعد الكوع، في ما الأكمام التي تصل بطولها الى أعلى من الرسغ بقليل ستبدو أخاذة وتسمح لمجوهراتك كالساعة والإسوارة الماسية أن تظهر من تحتها. لا تترددي في اختيار التطريز ثلاثي الأبعاد على هيئة ورود نافرة أو الفساتين التي يزينها الريش لأنها ستمنحك لوك عصري لافت ومميز. أما لناحية المجوهرات، لا تتردي في ارتداء قلادة أخاذة فوق الفستان ذو الياقة الناعمة والبسيطة والخالية من الشك!

     

    أضف تعليقا