مكياج سهرة جليتر آسر ليوم الحب

 يشكّل مكياج السهرة مع لمسة من الجليتر  أو اللماع إحدى أفضل الوسائل للحصول على نظرةٍ جذّابة، ويناسب جميع السهرات والمناسبات.

إلّا أنّ تطبيق مكياج السهرة مع الجليتر ليس بالعمليّة السهلة، بل كناية عن مجموعة خطوات نطلعك عليها في التالي بحسب خبير التجميل من انستقرام هيلدر ماروتشي.

 

تطبيق البرايمر قبل وضع المكياج

 

يجب وضع طبقة من البرايمرعلى عينيك قبل البدء بوضع مكياج العيون. ويمكن للمستحضر التمهيدي أن يكون بصيغةٍ سائلة أو بودرة أو حتّى جلّ. طبّقيه بواسطة إصبعك للحصول على طبقةٍ رقيقة تسمح لمكياج العيون بأن يدوم لوقتٍ طويل.

 

وضع طبقة أوّليّة من ظلال العيون الأساسيّة

 

بعد اختيار الأدوات اللازمة وتطبيق البرايمر، يصبح بإمكانك المباشرة في وضع مكياج العيون، ضعي طبقةً من اللون البنفسجي الفاتح بواسطة فرشاة لتغطّي الجفن بكامله.

-ثمّ طبّقي في الزاوية الخارجية للعين ظلالا باللون الرمادي الداكن مع رسم خط ايلاينر رفيع على خط الرموش العلوي لتبدو الرموش اكتر كثافة.

- بواسطة اصبعك طبقي ظلال الجليتر لماعة وبراقة بلون قزحي في الزاوية الداخلية للعين.

- تحت الرمش السفلي للعين طبقي الظلال باللون البنفسجي الداكن مع كحل من نفس اللون.

- تحت عظمة الحواجب طبقي القليل من الجليتر الوردي الفاتح وفي زاوية العين عند دمعة العين. ولكن احذري من وضع الكثير من البريق على الوجه، لتجنّب الطلّة المبتذلة. لذا خفّفي من الجليتر، لضمان طلّةٍ راقية وبريقٍ ناجح.

 

تدرّجاتٌ مختلفة من ظلال الجليتر

 

استخدمي طبقاتٍ من الجليتر بعدّة ألوان للحصول على مظهرٍ جذّاب، ولكنْ توخّي الحذر عند وضعها: مرّري طبقاتٍ رقيقة من الجليتر، وفي حال لم تمنحك الوهج المطلوب، يمكنك أن تضعي المزيد منه، فهذا يبقى أسهل من إزالته.

-احمر شفاه ناعم

يفضل مع مكياج العيون الجليتر تطبيق احمر شفاه ناعم نود باللون البيج او الوردي الفاتح بصيغة الغلوس.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج سهرة جليتر آسهر:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا