مكياج وتسريحات لطيفة التونسية بمناسبة يوم ميلادها

اشتهرت لطيفة التونسيّة لسنوات عديدة بصوتها العذب واختيارها للأغاني الرومانسيّة. نالت العديد من الجوائز خلال مسيرتها الفنيّة وشاركت في العديد من الأعمال الإنسانيّة، فاهتمّت ببناء المدارس وتقديم الدعم للمدن العربيّة، مطلقة على مشروعها الخيريّ اسم "لطيفة الخيريّة". تعاملت لطيفة مع أكبر الأسماء وألمعها في مجال التلحين والموسيقى، منهم بليغ حمدي، سيد مكاوي، كاظم الساهر ومن أبرز ألبوماتها "مسا الجمال"، "مالقتش مثالك"، "هات قلبي وروح"، "أكثر من روحي"، "عشان بحبك"، "أنا ماتنسيش" وغيرها الكثير لاقت نجاحاً جماهيريّاً واسعاً على مرّ عقود من الزمن.

لطيفة حافظت لسنوات عديدة على جمالها الساحر والمميز وشعرها الطويل الذي اشتهرت به منذ بداية مسيرتها الفنيّة، إلّا أنّها مؤخّراً اتّجهت إلى العديد من العمليّات التجميليّة شأنها شأن الكثير من نجمات العالم العربيّ.

 

 

الفرق يبدو واضحاً في اختيارات لطيفة لمكياج البشرة والعينين قبل وبعد عمليّات التجميل، ففي السابق كانت تميل إلى الإطلالات البسيطة والمكياج الهادئ، لكنّها مؤخّراً وتحديداً بعد عمليّات التجميل، اتّجهت إلى المكياج البارز والمتقن في آن، كالبشرة البرونزيّة وتقنيّة الهايلايتر التي تسلّط الضوء على الوجنتين البارزتين، إضافة إلى المكياج الثقيل والسموكي حول العينين بأسلوب خليجيّ مع الرموش المستعارة والماسكارا الثقيلة.

لطيفة التونسيّة من مواليد 14 فبراير 1968، وبمناسبة عيد ميلادها الـ51، نتذكّر سويّاً أجمل إطلالاتها الجماليّة على مرّ السنين.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات