بالصور.. لطيفة ترتدي الحجاب والجلباب الأسود

نشرت المطربة لطيفة صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وعلقت لطيفة على الصورة: «بين أهلي وناسي في الرياض في المملكة العربية السعودية، استنونا الرياض عاصمة الإعلام العربي».

ظهرت لطيفة في الصورة ترتدي نظارة سوداء وجلبابًا أسود وحجابًا أظهرها في كامل أناقتها، لاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على إنستجرام، ورحب بها أهل السعودية، وظهر ذلك من خلال التعليقات.

اقرئي أيضًا : ساندي تنشر صورة حديثة لابنها رايان هل أصبح يشبهها؟

من ناحية أخرى تستعد المطربة لطيفة خلال الفترة المقبلة لتحضير مشروع دراما، ولكنها لا تعلم حتى الوقت الحالي إذا كان سيعرض في شهر رمضان أو أن عرضه سيكون خارج السباق الرمضاني.

بدأت لطيفة تصوير أولى حلقات برنامجها الفني الجديد الذي سيعرض على قناة dmc، ولكن لم يكشف بعد عن اسم العمل التلفزيوني، ومن المتوقع أن ينطلق عرضه في بداية العام المقبل، ومن المقرر أن يقوم البرنامج على العزف على البيانو وتقديم وصلات غنائية تشارك لطيفة فيها إلى جانب ضيوفها.

اقرئي أيضًا : لهذا السبب الموجي الصغير يهاجم أحمد سعد

جدير بالذكر أن المطربة لطيفة تقوم في الوقت الحالي بوضع اللمسات النهائية على أحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «إخباري»، لطرحها على طريقة السينجل خلال الأيام القليلة المقبلة، وهي من كلمات الشاعر سعود الشربتلي، وألحان تامر توفيق.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب