تسريحات شعر جديدة من عروض أسبوع نيويورك للموضة وحفل غرامي 2019

شهد كل من حفل توزيع جوائز غرامي 2019 وأسبوع نيويورك للموضة لشتاء 2019 الكثير من تسريحات الشعر المتجددة والمتشابهة، والتي يُتوقع أن تسيطر على تسريحات الموسم المقبل، من تسريحات الشعر المرفوعة والمنسدلة الناعمة.

تسريحة الكعكة
استعان مصفف الشعر Peter Grey بمجفف الشعر Dyson Supersonic hair dryer لتمليس شعر العارضات، من ثم لفّه على شكل كعكات منخفضة بأسلوب الشينيون عند أسفل الرقبة، وهي تسريحة مستوحاة من تسريحة الدوقة ميغان ماركل المفضلة.

منح كذلك مصفف الشعر Bob Recine عارضات Brandon Maxwell تسريحة شينيون بطريقة مبتكرة تعرف باسم Supersonic chignon، بعد أن ثبت الشعر على شكل ذيل حصان، من ثم قسمه إلى خصلات رفيعة، لفت بشدة حول ذيل الحصان واحدة تلوى الأخرى، حتى حصل في النهاية على كعكة مبتكرة مع فرق وسطي وشعر المسحوب إلى الخلف.

 



 

 

تسريحات مبللة
استخدم خبير الشعر والمصمم المبدع لشركة ويلا بروفيشيونال Eugene Souleiman الكثير من الجل على شعر عارضات بروينزا شولر Proenza Schouler للحصول على جذور شعر بمظهر دهني، من ثم صفف الخصلات إلى الخلف بأسلوب متقن وأنيق.

تسريحة ذيل الحصان
منح مصفف الشعر الشهير Guido، عارضات رالف لوران Ralph Lauren، تسريحات ناعمة مع فرق جانبي عميق وذيل حصان منخفض مؤلف من خصلات رفيعة ملفوفة، كما استعان ببخاخ Redken Frizz Dismiss Oil Mist كلمسة نهائية لمنح التسريحة اللمعان المطلوب، وقد جاءت تسريحات عرض توم فوردTom Ford مشابهة؛ إذ كملها مكياج العيون الدخاني والروج النيود.

كذلك رأينا تسريحة ذيل الحصان في عرضي Badgley Mischka مع تموجات كلاسيكية، وعرض Christian Siriano حيث زودت بسلاسل متدلية.

نجمات بتسريحة ذيل الحصان
ومن النجمات اللاتي اعتمدن تسريحة ذيل الحصان في حفل الغرامي 2019. Camila Cabello، حيث قام بتصفيف شعرها Dimitri Giannetos مستخدماً مستحضر Dyson Hair and L'Oréal Paris Hair مع غرة أمامية من وحي تسريحات بريجيت باردو.

 


 

 

كما اختارت النجمة والمغنية Jennifer Lopez ذيل الحصان المنخفض، بأنامل المصفف Chris Appleton مع الخصلات الطويلة الناعمة والقبعة الكبيرة.

فأي من هذه التسريحات ستكون من خيارك في سهرة عيد الحب؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات