أزياء وفساتين عيد الفطر للممتلئات وطرق تنسيقها لتخفي عيوب جسمك

  • فساتين ناعمة وأزياء كاجوال، خيارات عديدة نضعها بين يديك لتنتقي منها الإطلالة التي تناسب قوامك الممتلئ، وحيل نكشفها لكِ لإخفاء عيوب جسمك لتتفردي بأسلوبك في عيد الفطر المبارك.

    - إجعلي إطلالتك أكثر كلاسيكية بإعتماد القطعة الأكثر رواجاً لهذا الصيف (البليزر)، فقط أختاريه بياقات رفيعة حتى لا تزيدي من مظهر الأكتاف والصدر الممتلئ، ونسقيه مع بلوزة من نفس اللون وجينز داكن، وأحملي حقيبة Shopper متوسطة الحجم.

    - الأزياء المزدانة بالكسرات الضيقة سواء التنانير أو الفساتين على إختلاف أطوالها، ستوحي بأنك أكثر طولاً وبالتالي ستساعدك في الظهور بقوام أنحف، فقط أختاري التصاميم عالية الخصر، ونسقي التنانير مع بلوزة من نفس اللون.

     


     

    فستان مكسر

     

    - طبقي صيحة الخطوط العمودية، بإعتماد فساتين وتونيكات بهذة الطبعة المميزة، أختاري الفستان بياقة حرف V لتنحيف الصدر، ونسقي التونيك مع جينز داكن وحذاء نيود.

    - الفساتين الفضفاضة الغير ملاصقة للقوام والمزودة بأحزمة إما من نفس الخامة أو من الجلد العريض وسيلتك لإخفاء البطن البارز والأفخاذ الممتلئة.

    - أعتمدي تنورة سوداء قصيرة تغطي بالكاد الركبه وأختاريها مزينة بكسرات واسعة وخصر عريض ونسقيها مع بلوزة سوداء لتنحفي منطقة الخصر وتخفي القسم السفلي المكتنز من قوامك.

     


     

    تنورة سوداء واسعة تخفي الأفخاذ

     

    - يفضل اللجوء إلى البناطيل الواسعة السوداء لتنحيف الأفخاذ، أختاريها بطول متوسط Culotte pants اذا كنتِ طويلة القامة، أما القصيرات فننصحهن بإعتماد بناطيل طويلة تغطي الكاحل.

    أضف تعليقا