موديلات عبايات تناسب المحجبات من أسبوع نيويورك للموضة

ونحن نقترب من شهر رمضان 2019، نحتاج إلى تصاميم عصرية ومحتشمة في نفس الوقت، ولكي تحضري خزانتك لاستقبال هذا الشهر، نطلعك على أجمل تصاميم محتشمة مثل العبايات قدمتها أشهر الماركات في أسبوع الموضة بنيويورك 2019.

قدمت دار بادجلي ميشكا Badgley Mischka تصميم أنيق وعصري بصيحة الكاب الذي ينسدل منه شراشيب قصيرة، مع قطعة تحتية بتصميم واسع قليلاً من أسفل، ورقبة طويلة وهو مثالي للمناسبات والزيارات.

أيضاً قدمت دار Prabal Gurung عباية مخمل باللون الأسود ومزينة بالسلاسل المعدنية التي تغطي منطقة الصدر مع رقبة طويلة.

 


 

Prabal Gurung

 

أيضاً قدمت ماركة Brandon Maxwell فستان مخمل باللون الأسود مع سترة مفتوحة وواسعة بنفس اللون والقماش، يمكن إرتداءها للحصول على إطلالة أنيقة ومحتشمة.

ومن دار Claudia Li، إخترنا لكِ موديلات عصرية بألوان نابضة بالحيوية تناسب موسم الصيف، وهي فساتين بقصّة عمودية مثل العباءة، مع رقبة طويلة، يمكن إرتداءها نهاراً.

وقدمت دار ديريك لام Derek Lam تصميم ناعم وأنيق باللون الأبيض، تميز بالإحتشام والرقي، وفي نفس الوقت عملي لإطلالات النهار.

وللزيارات، يمكن أن تستوحي إطلالتك من التصميم الجذاب والعصري المزين بطبعات ملونة من توري بورش Tory Burch.

كما قدمت الدار عباية كاجوال باللون الأزرق مع حزام قماش بعقدة حول الخصر.

وبرزت صيحة العبايات بالكم الواحد، ويمكن أن تنسقي معها توب بأكمام طويلة ليخفي الذراع الآخر، مثل التصميم اللامع باللون البرغندي من Greta Constantine، والتصميم الأبيض المزين بالشراشيب من Prabal Gurung.

وأحببنا العباءات بصيحة الكاب والأكمام الطويلة من باميلا رولان Pamella Roland، وتاداشي شوجي Tadashi Shoji، بالألوان الجذابة مثل البرغندي، الأخضر، فضلاً عن العباية الزرقاء المزينة بتطريزات برّاقة للسهرات.

 


 

Tadashi Shoji

 

وللمناسبات أيضاً، قدمت دار رالف لورين Ralph Lauren عباية لامعة باللون الأسود مع كاب ذهبي طويل تميزت بالفخامة والرقي لتليق بذوق المرأة العربية.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات