فساتين سهرة سوداء موضة خريف 2019 من أسبوع نيويورك

أدرجت دور الأزياء العالمية تشكيلة فاخرة من فساتين السهرة السوداء ضمن مجموعاتها الجديدة للأزياء الجاهزة موسم خريف وشتاء 2019 - 2020 والتي كشفت عنها خلال الأيام الأولى من أسبوع الموضة بنيويورك.

تعكس المجموعة التي جلبناها لكِ اليوم آخر صيحات الموضة للموسم الشتوي القادم، أكتشفيها وأنتقي منها ما يناسبك.

- اتجهت عدد من الماركات إلى تقديم فساتين السهرة بالقصة المستقيمة، فأكتظت منصات العروض بهذا التصميم الأنيق والمثالي لصاحبات القامة الممشوقة، طالعي أجمل الموديلات بتوقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji، رالف لورين Ralph Lauren وتوري بورش Tory Burch.

 


 

Tory Burch

 

- حافظت فساتين السهرة المنفوشة على مكانتها ضمن صيحات الموضة، وبرعت ماركات مثل Adeam وباميلا رولاند Pamella Roland في تقديمها بقصات شديدة الأناقة، لاسيما فستان باميلا رولاند المميز بطوله القصير الذي يغطي الركبة بالكاد والمغطى بالكامل بالتطريز.

- حرصت ماركات شهيرة على إدراج فساتين السهرة بالكم الطويل ضمن عروضها، ما يعني خيارات منوعة تلائم المحتشمات والمحجبات خاصة بتوفر موديلات طويلة وفضفاضة مثل القطع الموقعة من براندون ماكسويل Brandon Maxwell وبروك كولكشن Brock Collection.

- أعادت ماركات كثيرة مثل كريستيان سيريانو Christian Siriano ومونيك لولييه Monique Lhuillier الفستان بالكتف الواحد أو بالكم الواحد إلى مشهد الموضة، وقدمته إما بتنورة مستقيمة القصة أو منفوشة.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة