في يوم ميلادها الـ35 نادين نجيم في سطور... نجت من مؤامرة في مصر ولهذه الأسباب غيرت اسمها

 تحتفل الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم اليوم بعيد ميلادها الـ35، في كواليس تصوير مسلسل "خمسة ونص" الذي يجمعها بالنجمين السوريين قصي الخولي ومعتصم نهار، وتطلّ به في ماراتون دراما رمضان 2019.

فما هي أبرز المحطات التي عاشتها نادين وجعلت منها واحدة من أكثر الممثلات العربيات شهرة؟

  -هي لبنانية من ناحية والدها وتونسية من ناحية والدتها.

-نشأت في أسرة مختلطة فوالدها مسيحي ووالدتها مسلمة، إلا أنّها اختارت الديانة المسيحية.

-هي من قرية دوريس في البقاع اللبناني وقد ولدت في بيروت وأقامت مع عائلتها في منطقة عين الرمانة.

-بدأت عرض الأزياء في سن السادسة عشرة ودرست مجال الإعلام، ثم تفرغت للتمثل ولم تكمل دراستها.

-شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 على شاشة ال بي سي وكان ضمن تلفزيون الواقع الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها.

-حصدت نادين اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

 -دخلت عالم التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري للمشاركة في مسلسل "خطوة حب" ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة "الموريكس دور عام 2011.

-شاركت بعدها في عددً كبير من المسلسلات اللبنانية والعربية وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

-تعرضت لمحاولة نصب في مصر عام 2010، حين عرض عليها المشاركة في عمل، وقبل ذهابها إلى الموعد بقليل، علمت أن من ضرب لها الموعد ليس منتجاً بل نصاباً، فاشتكت للشرطة المصرية.

-تزوجت من المهندس اللبناني هادي الأسمر في 16 حزيران/يونيو 2012 بعد قصة حب دامت لشهور، رزقت منه بولدين ابنة إسمها هافن وابن اسمه جيوفاني.

-غيرت اسمها من نادين نجيم الى نادين نسيب نجيم، بعد فوز فتاة تحمل الاسم نفسه بلقب ملكة جمال لبنان 2007، واحترافها هي الأخرى التمثيل، وقد استخدمت هذه الأخيرة اسم نادين ولسون نجيم نسبة إلى والدها أيضاً.

أضف تعليقا