من هو مصمم نادين نسيب نجيم المفضل؟

إلى جانب جمالها الشرقي الساحر، وتمثيلها الواقعي الآسر، ثمة ميزة أخرى نعشقها بالجميلة نادين نسيب نجيم، وهي شياكتها التي تستوقفنا في شتى المناسبات والإطلالات. ففي كل مرة تظهر بها نجيم، أكانت في أدوارها التمثيلية أو في لقاءاتها التلفزيونية أو في جلسات التصوير أو على أغلفة المجلات، خصوصاً أنها تختار أشيك الإطلالات وأكثرها أناقة وملائمة لشخصيتها وشكل جسمها. أما إن أردت معرفة سبب هذه الفخامة المميزة والإستثنائية، فهي في الغالب تعود الى مصممها المفضل، الذي لا تتردد في انتقاء أجمل الإبتكارات من توقيعه وهو زهير مراد.

الصف الأول في عروض الأزياء
هذا ولا تكتفي نادين نسيب نجيم، بذلك، بل هي تتابع مجموعات أزيائه وأحدث إطلاقاته من مقاعد الصف الأول من باريس، حيث تسافر في أسابيع الموضة العالمية لتكون أو من يطلع على إبداعات المصمم اللبناني الموهوب زهير مراد. وبهذا الصدد، فخلال عرض مراد الأخير لمجموعة ربيع 2019 من فساتين الهوت كوتور، ارتدت نجيم لوك مميز بالأحمر، وكتبت معه تعليق بأنها قد اختارت الأحمر من أجل صديقها زهير مراد وأضافت في تعليقها: "المجموعة كانت رائعة... كما تعودنا".

تجدد وجاذبية
اللافت أن نادين نسيب نجيم، لا تتقيد بستايل واحد من الإطلالات بتوقيع مراد، فمع العلم أنها تختار الكثير من لوكاتها من مجموعاته المختلفة، إلا أنها تحرص في كل مرة أن تنتقي إطلالة مختلفة تماماً عن السابق، لتطل في كل مرة على جمهورها بلوك متجدد مفعم بالجاذبية وبعيداً عن دوامة الروتين والتكرار. وبهذا الصدد، وبمناسبة عيد ميلادها اليوم، جمعنا لك في معرض الصور أروع لوكات نادين نسيب نجيم بتوقيع زهير مراد، لتمتعي نظهرك بالشياكة الأخاذة!

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات