خطوبة شقيقة مصطفى خاطر

نشر الفنان مصطفى خاطر عبر حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة تجمعه مع شقيقته إسراء خاطر وخطيبها أحمد بسيط شقيق الفنان مصطفى بسيط أحد أبطال مسرح مصر، حيث علق الفنان مصطفى خاطر على الصورة قائلاً: «ألف مبروك أختي وبنتي الصغيرة أسوو وصاحبي الجدع أحمد بسيط كان يوم عسل وبجد فرحان فرحة كبيرة قوي بيكو وفرحان كمان عشان أنا ومصطفى بسيط بقينا نسايب».

اقرئي أيضا : أحمد فلوكس وحورية فرغلي ووفاء عامر، يكشفون «براءة ريا وسكينة»

كما نشر الفنان مصطفى بسيط صورة تجمعه بإسراء خاطر وأحمد بسيط عبر حسابه الشخصي على موقع مشاركة الصور والفيديوهات إنستجرام وعلق على الصورة قائلاً: «ألف مبروك أخويا الكبير أحمد بسيط وأختي القمر بنت القمر إسوو على الخطوبة السعيدة العسل دي وربنا يسعدكم ويخلي أيامكم كلها فرح.. سعيد أكتر إني أنا وخاطر وأحمد وعم خاطر ومامة خاطر بقينا نسايب حبايبي كلكم... ربنا يسعدكم».

الجدير بالذكر أن الفنان مصطفى خاطر يستعد لمسلسله الجديد «طلقة حظ» الذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل، الذي يشارك في بطولته كل من محمد نور وأيتن عامر وأحمد ماهر وإنعام سالوسة وإيمي وخالد نور وحسني شتا ومن إخراج أحمد خالد أمين، ومن تأليف إيهاب بليبل ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرئي أيضا : أحمد السقا متهم بقتل شقيقته، ويتجه لتجارة المخدرات في «ولد الغلابة»

وكان آخر الأعمال الفنية للفنان مصطفى خاطر هو فيلم «حرب كرموز» الذى يشارك في بطولته أمير كرارة وغادة عادل وفتحي عبدالوهاب، ومن تأليف محمد السبكي وبيتر ميمي وإخراج بيتر ميمي.

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير