اطلالات النجمات بالجينز القصير.. الخيار المفضل دائماً

من منا لا تملك الكثير من بناطيل الجينز العملية في دولابها؟ ولكن بالطبع ثمة سروال هو المفضل لديك لا تتخلين عنه وتمتد يديك اليه لا شعورياً في كل مرة تبحثين فيها عن طلة تشعرك بالراحة والرضا الذاتي. الأمر ذاته بالنسبة للنجمات العربيات اللواتي يجتمعن على حب بنطلون الجينز القصير وقد نشرن صور مختلفة لأنفسهن في هذا الستايل من السراويل. فقد احتل الجينز الضيق عند القدمين في الغالب والقصير مكانة هامة في عالم الموضة منذ سنوات عديدة. وهذا الأمر ليس مستغرباً، فهذا التصميم يأتي باشكال وفوائد كثيرة، خصوصاً أنه يستعرض جمال قوامك وروعة الحذاء الذي اخترته، والذي بالنسبة للفنانات في أغلب الأوقات جاء بطابع رياضي.


كثر هن النجمات اللواتي احترفن فن تنسيق هذا الجينز مع مختلف القطع مثل مايا دياب ونانسي عجرم وكارول حداد وغيرهن. ومن هنا، عليك ان تعلمي بانه ثمة اسس لهذه الصيحة ستبدين مذهلة إذا ما اتقنتها. فعلى سبيل المثال، إن اختيار الطول المثالي لهذا السروال أمر هام للغاية وهذا الطول هو فوق الكاحل تماماً. أما إن كنت ترغبين باختيار الكعب العالي مع هذا التصميم، فعليك أن تنتعلي الكعب العريض لانه مثالي معه وسيبدو مذهلاً مع أي لوك تختارينه.


ضعي القميص داخل الجينز لتستعرضي جمال جسمك وأبقي على طلتك بسيطة ليكون سروالك هو حجر الأساس للوكك. من هنا، لا تترددي في أن تختاري تصميم مميز بتفاصيله كأن يكون مرصعاً باللؤلؤ المتناثر أو ذو فتحات مختلفة في أماكن إستراتيجية أو ملفوف عند الكاحل... أما إذا كنت سترتدين هذا البنطلون الى المكتب، اضيفي اليه سترة ذات شكل كلاسيكي هندسي مع حذاء رصين ومميز وتيشيرت أو قميص أبيض.

 

 

 

أضف تعليقا