"الجميلة" في عدد فبراير.. هل تجرئين؟

يزخر عدد "الجميلة" في فبراير بالأمثلة على جرأة المرأة حول العالم، وفي السعوديّة خصوصاً، في تخطّيها الصعوبات وفي إثباتها لنفسها، أكان ذلك في دراستها، وحياتها العملية، أو إطلالاتها الأنيقة والجميلة أيضاً...

الأحمر لون الجرأة
يطبع اللون الأحمر تقارير متعدّدة في الداخل، حيث أنّه من الألوان التي تترجم هذه الجرأة بلغة صريحة. لذا لا تخافي من اعتماد الأحمر إذا كنت سمراء، فلكلّ بشرة سمراء على اختلاف درجتها، درجة معيّنة من الأحمر تليق بها، والكلام هنا ينطبق في كلا الحالتين: الأزياء والمكياج.

كوني السبّاقة في الموضة
إطلالات غير مألوفة، بقصّاتها وألوانها وتنسيق قطعها، ظهرت بكثرة على منصّات الموضة العالميّة، جمعناها في توليفة من الصيحات غير الإعتيادية، فتجرّئي واعتمدي منها ما يناسبك.

 

 

عارضات كسرن القواعد
العديد من العارضات العالميّات تخطّين كافّة العوائق الجسديّة ليصبحن أوائل في مجالهنّ، منهنّ ناومي كامبل وجانيس ديكينسون وويني هارلو... تابعي مسيرة نضالهنّ نحو النجاح والأضواء.

سعوديّات لمعت أسماؤهنّ
على خطى عدد لا يُستهان به من النساء السعوديّات اللواتي برزت أسماؤهنّ في مراكز مرموقة حول العالم، وحصلن على جوائز وتضمّنتهنّ لوائح النخبة، أكسري القواعد واثبتي نفسك  في دراستك، وعملك، وأناقتك، وجمالك.

 

هدايا ثمينة لك وله
اتركي المجال لعاطفتك تجاه زوجك بأن تأخذ مداها هذا الشهر، ولم لا تعبّرين عنها بهديّة ثمينة من دليل الهدايا في الداخل: مجوهرات وساعات راقية، وأكسسوارات فاخرة، وشموعاً معطّرة...

 

أضف تعليقا