لفات سكارف من وحي فاشينيستا انستقرام المحجبات

  • في سياق تطور الموضة وسباقها المحتدم على مواقع التواصل الإجتماعي، استوقفنا ستايل المدونات والفاشينيتا المحجبات، وكيفية وضعهن السكارف الجذاب وغير التقليدي والذي وضعنه بستايلات ملهمة ولافتة وجذابة، ستزين مختلف إطلالاتك الساحرة إذا ما استلهمته منهن، أكنت ترتدين العباية أو القفطان أو الجلابية أو حتى الملابس العصرية المحتشمة. فإليك ببعض ستايلات السكارف التي اعتمدنها:
    سكارف الشال: انتقت الفاشينيتا المحجبات شالات لافتة، منها ذات شراريب وأخرى تدلت منها التفاصيل الجذابة في الكثير من الأحيان ليغطين بها شعرهن ونسقنها مع ستايلاتهن الكاجوال المفعمة بالعصرية والأناقة. انت ايضاً بوسعك ان تختاري سكارفاً يعجبك وان تلفيه حول راسك على شكل سكارف وتتركي اطرافه تتدلى وكانها شال.


    الـسكارف المزدوج: وضعت سحر فؤاد وفرح إمارة قطعتين من القماش على راسهما على شكل حجاب، وبوسعك اعتماج هذا الأسلوب باختيار حجابين الاول تغطين به شعرك بالكامل، والثاني على شكل شال إما تتركيه يتدلى من رأسك احياناً، او لتغطي به رقبتك.


    حجاب العمامة: العمامة هي من ابرز ستايلات الـسكارف عصرية هذا الموسم وقد انقتنها الفاشينيتا المحجبات كأسلوب اساسي لحجابهن، وقد نوعن بستايلها بطرق مختلفة، فوضعن العمامة المزمومة تارةً، وتلك ذات الحجم الكبير تارةً اخرى كما وراينا تلك المستلهمة من السبعينات.


    حجاب القبعة: إنها طريقة لافتة وعصرية لوضع الـسكارف وهي تكمن في تغطية الشعر بقطعة قماش ضيقة، ومن ثم وضع القبعة الموصولة بالتوب او السترة التي ترتديها.

     

    أضف تعليقا