موديلات كاب فخمة وطرق تنسيقها مع الحجاب من وحي فاشينيستا انستقرام

  • تبرز أهمية الكاب بمختلف موديلاته في هذه الفترة من العام حيث يمكن تنسيقه مع أزياء خفيفة كالقمصان القطنية والبلايز الحريرية ليؤمن لنا الدفء في الأوقات الباردة من النهار كما أنه سيمنح أي إطلالة أناقة وفخامة لا تضاهى.

    من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات إليكِ طرق رائعة لتنسيق الكاب بما يناسب الحجاب.

    - نسقي الكاب الأحمر أو المزين بطبعة المربعات مع قميص أبيض وبنطال جينز، وأكملي إطلالتك إما بحذاء سنيكرز أبيض أو بوط طويل بإحدى نغمات البني وأعتمري طرحة بيضاء.

     


     

     

    - برز هذا الشتاء الكابالجملي، وننصحك بإختيار موديل طويل وواسع وتنسيقه مع بنطال Skinny أما في حال أخترتي كاب قصير فيُفضل ملائمته مع بنطال فضفاض حتى تحصلي على إطلالة محتشمة وأنيقة.

    - تألقي بصيحة الكاب على طريقة دلال الدوب، وأختاري ستايل من الستايلات التي رصدناها لكِ من حسابها على إنستقرام، ففي النهار يمكنك الإستعانة بكاب جينز لتتمي أناقتك بالقميص الأبيض والبنطال الأسود، وفي المساء أعتمدي كاب أسود مع توب وبنطال من نفس اللون على أن يكون الكاب مزين بأكسسوار بارز كالأزرار الذهبية لتضفي فخامة وتفرد خاصة وأن اللوك بلون واحد.

    اقرئي أيضا : ملابس شتوية للمحجبات، من مدوني الموضة

    - تربع اللون الأخضر الداكن على عرش الموضة هذا الشتاء، تجرئي ونسقي كاب وبنطال بهذا اللون الفخم مع كنزة باللون الأصفر الخردلي، وأنتعلي بوط أسود وأحملي حقيبة كتف بيضاء عبر الجسم.

    أضف تعليقا