في عيد ميلادها: شاهدي أجمل إطلالات أمل كلوني

  • ستظل أنيقة حتى بعد الأربعين! هكذا يمكن أن نتحدث عن تلك المرأة الجذابة التي لفتت أنظار العالم منذ أن إرتبط اسمها باسم النجم جورج كلوني، حيث أنها تجيد إختيار ما يناسبها من أزياء تتلاءم مع مختلف الأوقات، بسيطة وغير مملة في أسلوبها، تواكب الموضة دون أن تتخلى عن طابعها الراقي.

    اليوم تحتفل أمل كلوني بتجاوزها الأربعين بعام واحد، ولذلك نطلعك على أجمل إطلالاتها مؤخراً، لتستلهمي منها أزياءك اليومية وكذلك فساتين السهرة التي تجمع بين الأناقة والأنوثة.

    تحب أمل كلوني إعتماد الألوان النابضة بالحيوية في معظم الأحيان، وهذا ما يجعلها لافتة للأنظار دوماً، فقد إعتمدت فساتين باللون الأحمر والبرتقالي في بعض المناسبات خلال عام 2018، وتميزت ببساطة التصاميم.

     


     

     

    وعادةً ما تختار أمل كلوني أحذية بألوان ناعمة مع الأزياء الملونة، وخاصةً الأحذية الكلاسيكية بالكعب العالي مثل الحذاء البيج المفضل لديها.

    وهذا الشتاء، ظهرت أمل كلوني بالعديد من المعاطف الفاخرة، فبدت جذابة وعصرية بالمعطف الأصفر الذي نسقت معه البوت البيج الطويل، فضلاً عن المعاطف بالألوان الناعمة مثل الأزرق الفاتح والأبيض، والتي نسقتها مع فساتين قصيرة.

    في إطلالات الشارع، جمعت أمل كلوني بين البساطة والرقي، فبعض الأحيان ترتدي الكنزات والتنانير القصيرة، وفي أحيان أخرى تعتمد البدلات الرسمية أو تيورات أنيقة.

    كما تحظى الفساتين متوسطة الطول Midi Dresses التي تختارها أمل كلوني على إعجاب كثير من النساء، وخاصةً بالتصاميم العمودية التي تبرز خصرها النحيل، مثل الفساتين السوداء ذات الموديلات والأقمشة المختلفة.

    وعندما تريد أمل أن تطبق صيحات الموضة فإنها تختار ما يناسبها، فعلى سبيل المثال، إعتمدت الجمبسوت باللون البرغندي وتصميم عصري من جيامباتيستا فالي، وكذلك الفستان الـhigh Low الرائج بالكم الواحد والطبعات الملونة.

    أما في المناسبات، فترتدي أمل كلوني فساتين سهرة ناعمة، مثل الفستان المخمل البرغندي، والفستان الحمّالات الذي يجمع بين الأبيض والأزرق، كما بدت في غاية الأنوثة على السجادة الحمراء بالفستان الوردي المزين بالفيونكة على الصدر.

     


     

     

    لن تكن هذه المرّة الأخيرة التي نطلعك بها على أجمل أزياء أمل كلوني، حيث أنها تعطينا الكثير من الدروس في عالم الموضة، وننتظر إطلالاتها في 2019 بشغف!

    أضف تعليقا