اكسسوارات 2019 باللون الزهري لاطلالة رومانسية

  • اختاري ملابس مفعمة بالأنوثة والستايل الناعم الذي يظهر جانبك الرومانسي بتفاصيله الساحرة بـ اللون الزهري الناعم بمختلف تدرجاته والذي يليق بكافة الوان البشرة. اختاري لوكاتك بهذا اللون راقية وبسيطة مع بعض التفاصيل مثل الكشاكش أو من الدانتيل واسحري الجميع بنعومتك الأخاذة.


    قد يكون الزهري من الألوان الأكثر أنوثة وبوسعك أن تختاري أي قطعة ملابس أو أكسسوارات بهذا اللون، على أن تكون بتصميم لافت وعصري مفعم بالأنوثة . حتى لو كنت تشعرين أن الزهري قد يظهر عيوب جسمك، بوسعك أن لا تنتقيه على شكل فستان ، بل أن تختاريه على شكل قلادة أو حقيبة مع عقدة الفراشة... أما إذا أردت أن تتركي إنطباعاً لا ينسى، عليك التحلي بالجرأة بانتقاء قطع بتدرجات غير تقليدية وغير مألوفة إنما لا تتخلى عن طابعها.


    نقوش الورود بـ الزهري هي قطع أيضاً غاية بالرومانسية و لكن للحصول على طلة عصرية مميزة، اختاري إطلالاتك بنقوش مبهمة ومختلفة عن القطع ذات النقوش التقليدية المستهلكة والمتوفرة بكثر في الأسواق، و اختاري القطع التي تزينها أزهار متداخلة بطريقة سلسلة وعفوية، كما بإمكانك الحصول على طلة رومانسية عصرية باختيار القطع ذات الكشاكش اللافتة و غير المبالغ بها إن من ناحية التصميم أو الكمية .

     

    أضف تعليقا