تكبير العيون الصغيرة على طريقة حلا الترك

تمتلك الفنانة حلا الترك عينين صغيرتين، ورغم ذلك تبدوان دائماً أكبر حجماً وأكثر وسعاً وجمالاً، وذلك يعود الى مكياج العيون الذي تعتمده حلا الترك، والذي يمنحها عيوناً جذابة ونظرات ساحرة، لكن بعيداً عن المبالغة، وبطريقة تناسب سنها وتحافظ على جمالها الطبيعي. وفي ما يلي، سنعرفك الى كيفية تكبير العيون الصغيرة بالمكياج على طريقة الفنانة حلا الترك.

 

تجنّب الكحل داخل العين

في البداية، طبقي القليل من البرايمر على الجفن العلوي ووزعيه بشكل متساوً، وذلك للحصول على مكياج عيون ثابت وأنيق. من ثم أرسمي خط آيلاينر رفيعاً على طول الرموش العليا، وتجنبي دائماً استخدام الكحل الأسود داخل العين، فهذه الخطوة تظهر عينيك غائرتين، وهذا ما تحرص عليه حلا الترك، لكنها أحياناً تستخدم خطاً رفيعاً من الكحل  تحت العين مع خط الرموش حتى نصف العين، وأحياناً أخرى تستبدله الفنانة حلا الترك بالكحل الأخضر داخل العين، الذي يعمل على إبراز لون عينيها وإظهارهما أكثر وسعاً.

 

الرموش الطويلة الخطوة الأهم

غالباً ما تقوم حلا الترك باعتماد ظلال العيون الفاتحة عند زاوية العين الداخلية، إلا أنها تستخدم ظلالاً أكثر دكانة عند زاوية العين الخارجية، وهذا ما يمنحها نظرات مفعمة بالجمال والجاذبية، ويعطي عينيها حجماً ووسعاً. إلا أن الخطوة الأبرز التي تتبعها حلا الترك لتكبير عينيها، هي الرموش الطويلة والكثيفة، وهي تحصل عليها إما من خلال استخدام الرموش الاصطناعية، أو عبر استخدام آلة تجعيد الرموش واستخدام طبقات عدة من الماسكرا، وذلك لإظهار العين بشكل أوسع وأجمل.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

حلا الترك تكشف عن مثلها الأعلى من نجمات العالم

هل خضعت حلا الترك لحقن الفيلر والبوتكس؟

صور مكياج وتسريحات الفنانة حلا الترك

أضف تعليقا