هذا هو سعر شنطة ديور المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات!

  • في كل موسم، تبرز قطع من الموضة ندرك فور إطلاقها بأنها ستكون من القطع الأساسية في لوكات الفاشينيستا، لا سيما العربيات منهن. وبغض النظر عن بطاقات السعر المرتفعة نسبياً التي قد تحملها هذه القطع من أفخم الدور العالمية، نرى هؤلاء المؤثرات يتسابقن على ابتياعها والإستمتاع بتنسيقها مع مختلف إطلالاتهن واستعراضها بصور فنية مختلفة عبر صفحاتهن على مواقع التواصل الإجتماعي.

    ألوان وتعديلات
    وفي هذا الصدد، لاحظنا ولع جديد أو هجمة جديدة للفاشينيستا على قطعة أكسسوار هي من التصاميم المفضلة لديهن في الآونة الأخيرة، وهي حقيبة التسوق من ديور DIOR BOOK TOTE التي تأتي بأشكال ونقوش وأنماط مختلفة. فقط أطلقت العلامة الفرنسية الفاخرة هذا الستايل من الشنط لأول مرة بنسخة مفعمة بالألوان ضمن عرض أزيائها لـ ربيع وصيف 2018، وما لبثت وأعادت إطلاقها بنسخ جديدة وألوان أكثر رصانة للخريف، غالباً بفضل الإقبال الشديد عليها. واللافت باختيار بعض المؤثرات لهذه الشنطة، هو أنه بإمكانهن تعديل إسم كريستيان ديور في وسطها بحسب الطلب، وكتابة ما يخترنه مكان إسم العلامة بخاصية وفرتها الدار على أحد جانبي الحقيبة، فمنهن من قررن وضع إسمهن بدلاً من كريستيان ديور مثل سندس القطان، ومنهن آثرن اختيار كتابة إسم البلد التي ابتعنها منه كما فعلت Vintagebaza التي كتبت ميكونوس...

    سعر باهظ
    أما إن كنت تتسائلين عن سعر هذه الشنطة الكبيرة والواسعة من الداخل، فستفاجئين لمعرفة أن هؤلاء الشهيرات قد صرفن ما يتراوح ما بين 2100 و2300 يورو مقابل خيارهن هذا! فهل قد تنفقين مثل هذا المبلغ على هذه الشنطة المميزة؟

     

    أضف تعليقا