كيف أعرف أنه يحبني بصدق؟

العلاقة العاطفية بين طرفين، سواء في فترة الخطوبة أو الزواج ما هي إلا مجموعة من المشاعر والأحاسيس، وقد يكون الزوج أو الخطيب لا يستطيع التعبير عن حبه للطرف الآخر، عكس المرأة دائمًا ما يغلب عليها العاطفة وتبوح لمن تحبه بمشاعرها، وإذا كنت تريدين معرفة العلامات التي تؤكد لك أنه يحبك ويبادلك نفس الشعور، إليك من خلال السطور القادمة هذه العلامات.
المساعدة
إذا شعرت أن الطرف الآخر يرغب في مساعدتك، سواء في الأمور المنزلية أو الحياتية، فاعلمي أنه يحبك بصدق ويحاول أن يشاركك أمور حياتك وتخفيف الأعباء والأعمال الشاقة.
الاستماع
إذا كان الشخص الذي تحبينه دائمًا ما يرغب في الحديث معك والاستماع إليك ومعرفة ماذا حدث في يومك، فاعلمي أنه يهتم بك وبحياتك ويحبك.

 


الاحترام
إذا كان يحترمك أمام أفراد العائلة وبينك وبينه فاعلمي أنه يحبك.
الأفعال
الحب الحقيقي هو الحب المبني على الفعل، والحب الصادق تنتج عنه معاملة حسنة، فإذا شعرت أن الطرف الآخر يريد أن يحقق لك ما تتمنينه قدر استطاعته ويرغب في مساعدتك فاعلمي سيدتي أنه يحبك بصدق.
المبادرة بالاعتذار
في حالة حدوث مشكله بينكما ووجدتيه غير راضٍ عن بعدكما ويبادر في الاعتذار لك فاعلمي أنه باقٍ على العلاقة التي بينكما ولا يريد خسارتك، لذا عليك الاحتفاظ بهذا الشخص وعدم التفريط فيه، لأنه يحبك بصدق.
التفاخر
اعلمي سيدتي إذا كان يتفاخر بك أمام الأصدقاء والأهل، فإنه يحبك بصدق.

 

أضف تعليقا