ثنائيات الفن اللبناني...صور رومانسية لمناسبة شهر الحب

ثنائيات  من الوسط الفني اللبناني أثبتت عبر الزمن أنها الأكثر رومانسية واخلاصاً لبعضها البعض، ولهذا نعرض لكم أجمل الصور الرومانسية الجامعة بين نجوم لبنان ونصفهم الآخر لمناسبة شهر الحب:

السوبر ستار راغب علامة تزوج من جيهان العلي عام 1996 وأنجب منها ولديه خالد ولؤي، وما زال زواجهما مستمراً، وهما من أكثر الثنائيات رومانسية وزواجهما الأكثر استمرارية في الوسط الفني.

فارس الغناء العربي عاصي الحلاني تزوج من ملكة جمال لبنان السابقة كوليت بولس عام 1995 ولديه ثلاثة أولاد هم ماريتا ودانا والوليد وزواجهما الأكثر نجاحاً على الإطلاق بسبب حبهما المخلص لبعضهما البعض.

البوب ستار رامي عياش تزوج من الجميلة داليدا عياش عام 2013 وأنجب منها وليدن هما آرام وايانا وهما يعيشان حتى اليوم حياة زوجية سعيدة يملؤها التفاهم والإنسجام والحب.

الممثل اللبناني يوسف الخال تزوج من النجمة نيكول سابا عام 2011 بعد قصة حب لمتدت لسنوات بين مد وجزر الى ان ققرا الارتباط الأبدي وأثمر زواجهما عن طفلة جميلة اسمها نيكول.

نجم الاحساس زياد برجي تزوج من المغربية سناء فرح عام 2015 وأنجب منها ولدين هما نور ويوسف، ولا يزالان يعيشان الحب والتفاهم.

النجم وائل جسار تزوج ميراي مقدسي عام 2005 وانجب منها ابنته مارلين وابنه وائل جونيور وهما من أنجح الثنائيات على الاطلاق.

النجمة نانسي عجرم تزوجت من طبيب الأسنان اللبناني فادي الهاشم عام 2008 وأنجبت منه ابنتان هما ميلا وإيلا وهي في صدد انجاب ابنهما الثالثة.

اقرئي ايضا:

بالصور: معجبات النجوم العرب.. أصبحن زوجاتهم في المستقبل!

أجمل زوجات المشاهير العرب لعام 2018

أعراس المشاهير: رقص وفرح وغرام... الصور تشهد!

 

أضف تعليقا