أحدث تصاميم مجوهرات فاخرة من أسبوع الموضة بباريس

لم تتوقف إبداعات المصممين على الأزياء فحسب خلال أسبوع الموضة الراقية بباريس 2019، بل قدمت أشهر ماركات المجوهرات العالمية تصاميم فاخرة تأسر قلوب النساء.

قدمت دار كارتير Cartier أحدث إبداعاتها بتصاميم إستثنائية بالألوان المعدنية الجذابة، وبالأحجام الكبيرة، والمرصعة بالأحجار الكريمة الراقية وحبّات اللؤلؤ الملونة.

 


 

 

وتنوعت مجوهرات شانيل Chanel الجديدة لترضي مختلف أذواق النساء، سواء تصاميم بسيطة وعصرية أو قطع فاخرة ومرصعة بالألماس، كما قدمت الأحجار ذات الألوان القوية مثل الأحمر.

ومن دار شوميه Chaumet إخترنا لكِ تصاميم ملكية فاخرة يمكن إعتمادها في المناسبات، كما أنها مناسبة للعروس بفضل تصاميمها الأنثوية والمرصعة بالألماس والأحجار ذات الألوان الناعمة سواء التاج أو القلادات والخواتم.

وقدمت دار شوبارد Chopard تصاميم خواتم كوكتيل مبهرة ومرصعة بمزيج الألماس والأحجار الملونة لتناسب العربية العربية التي تحب أن تبدو إطلالتها فريدة واستثنائية.

أيضاً قدمت ماركة دافيد موريس David Morris تصاميم متنوعة للمجوهرات هذا العام، سواء بالأحجار الوردي الناعمة والمتناغمة مع الألماس، أو اللون الفيروزي المحبب لدى كثير من النساء، فضلاً عن الأقراط التي تجمع بين أحجار كريمة ملونة.

 


 

 

وتفردت دار بياجيه Piaget بتصاميم إستثنائية خلّابة، سواء في القلادات المرصعة بالماس والزمرد الأخضر، أو الأساور المرصعة بالياقوت الأزرق، ولفت أنظارنا السوار العريض الملونة من بياجيه مع لمسات الألماس البرّاقة.

وللمرأة العاشقة للتصاميم الغريبة وغير التقليدية، يمكنك مطالعة تصاميم Tatiana Verstraeten بألوان المعادن الجذابة سواء الأقراط أو القلادات.

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات