دار لونجين تفتتح أول بوتيك لها في دولة الكويت

تشرفت دار لونجين للساعات بافتتاح بوتيكها الجديد في مركز "أفينيوز" مول الشهير في دولة الكويت. حلّت سفيرة دار لونجين الممثلة الجميلة آشواريا راي باتشان ضيفة شرف على هذا الحدث الإستثنائي حيث تواجدت لقطع الشريط الإفتتاحي للبوتيك إلى جانب السيد شارلز فيلوز، نائب رئيس دار لونجين، والسيد باتريك عون، المدير الإقليمي للدار والسيد علي مراد بهبهاني، رئيس مجموعة بهبهاني.

تجسد نجمة بوليوود آشواريا راي باتشان، التي تعتبر واحدة من أجمل نساء العالم على الإطلاق، القيم التي يحملها شعار لونجين "الأناقة أسلوب حياة" منذ 20 عاماً. وكما هي الحال في كل ظهور لها، أضفت النجمة آشواريا راي باتشان في حضورها اليوم الكثير من الرقي على حفل الإفتتاح حيث تألقت بساعة Longines Master Collection Blue Edition التي يحتضن ميناؤها الأزرق ما يشبه أشعة الشمس مع مؤشرات ماسية.

يعتبر البوتيك الجديد ترجمة عصرية لقيم لونجين التقليدية الأصيلة ويبرز قدرة الدار على المطابقة بين الأناقة والإبتكار. واجهة البوتيك الشفافة توفر رؤية واضحة وتنير المكان بأكمله. وقد خصصت الدار ركناً  لمجموعة Longines Equestrian يسمح للزبائن فهم مشوار لونجين الطويل في عالم الفروسية والتزامها الفعلي تجاهه.

 

اقرئي أيضاً: 

افضل الساعات النسائية باللون الوردي لعروس 2019

ساعات ماركات لاطلالة النهار

افخم الساعات من الذهب الأصفر والماس

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات