فيكتوريا بيكهام .. 5 صيحات ميزّت إطلالاتها هذا الشتاء

كثير من النساء يستلهمن إطلالاتهن من النجمات، خاصة هؤلاء اللواتي يتمتعن بأسلوب مميز، مثل فيكتوريا بيكهام، فهي تخطو باستمرار نحو تأكيد مكانتها بين نجمات الموضة، ليس كمصممة ومؤسسة لعلامة بريطانية هامة، بينما كامرأة أنيقة أيضاً.

يمكنكِ الإطلاع على إطلالات فيكتوريا بيكهام الموجودة في كل المجلات العالمية المعنية بالموضة، وتقليدها كما هي، لكن من تحب الابتكار عليها أن تعرف القطع التي لا تستغني عنها فيكتوريا وأن تنسقها على طريقتها.

نذكر أهم 5 صيحات اعتمدتها فيكتوريا بيكهام هذا الشتاء:

1-المعطف الجملي
عندما يتعلق الأمر بالقطعة الخارجية الأقرب لفيكتوريا بيكهام، لا يمكن أن نتجاهل المعطف الجملي الذي اعتمدته هذا الشتاء عدة مرات. ذهبت فيكتوريا بيكهام إلى تصميم رسمي طويل، ونسقته مع موديل البنطلون الفضفاض المزين بكسرات من الخصر، وعززت الإطلالة العملية بكنزة صوف برقبة.

 

 

2- جزمة الكاحل
من القطع الذهبية التي لعبت أكثر من دور في إطلالات فيكتوريا بيكهام هذا الشتاء هو جزمة الكاحل باللون الأسود، خاصة وأنها قطعة رائجة تناسب الإطلالات النهارية والمسائية على حد سواء.
نسقت فيكتوريا بيكهام جزمة الكاحل السوداء مع بنطلون بقصة رجالية وقميص رسمي باللون الأخضر الباستيل من الرأس إلى القدم.

3- الليغنغ الأسود
من القطع التي صاحبت إطلالات فيكتوريا بيكهام خلال شتاء 2019 بشكل لافت، هوالليغنغ الأسود أو البنطلون الضيق، ونسقته بعدة أساليب عصرية، كان الأكثر أناقة عندما اختارت معه سترة فضفاضة مع حزام الخصر.

4- البدلة النسائية
تميل فيكتوريا بيكهام إلى أسلوب الأزياء الرسمية، لذلك تعد البدلة النسائية قطعة أساسية في خزانتها، وفي واحدة من أجمل إطلالاتها هذا الشتاء، عندما ظهرت في لقاء رومانسي مع زوجها ديفيد بيكهام، واعتمدت بدلة من الصوف المُصقل، باللون الرمادي، ونسقت معها قميصاً نسائياً حريراً برقبة طويلة مكونة من كرانيش ناعمة.

 

 

5- الفساتين المزركشة
من القطع التي تلهب حس فيكتوريا بيكهام هي الفساتين المزركشة، المزدانة بالورود أو نقشة الحيوانات، وعادة ما تميل إلى الألوان المعبرة عن الطبيعة بجنونها أو رصانتها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات