شاهد.. فيديو لأم تعرض ابنها للموت يثير غضب الشارع المصري

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لسيدة تجبر نجلها على الصعود إلى شرفة شقتهم عن طريق التسلق من نافذة تطل على الشارع، وسط صراخ الولد خوفاً من السقوط والموت.
ورصد الفيديو، الذي سجله أحد جيران السيدة، والذي أثار غضباً في الشارع المصري، لحظة إجبار الأم للطفل بصعود شرفة الشقة العلوية للشقة التي تقف فيها، ولم تلتفت إلى خوف الطفل وصراخه من أن يسقط في الشارع، حيث إن النافذة التي يقف عليها تطل على الشارع مباشرة.
وتمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من رصد مكان الواقعة، وتحديد مسكن السيدة، وألقت القبض عليها وإحالتها إلى النيابة المختصة، للتحقيق معها بتهمة "تعريض طفل للخطر".
وقالت السيدة "هند. ر"، البالغة من العمر 35 عاماً، إنها ذهبت إلى عملها في الصباح الباكر، وتركت أبنائها يلهون في الشارع، وأن المفتاح الخاص بالشقة كان برفقة ابنها الأكبر "أسامة"، مشيرة إلى أنها عادت من عملها، فوجئت بأطفالها الأربعة في الشارع، وعندما سألت ابنها الأكبر أسامة عن مفتاح الشقة، أخبرها قائلا: "المفتاح ضاع يا ماما وأنا بلعب".
وأضافت المتهمة أمام النيابة، أنها لم تجد طريقة سوى أن تساعد نجلها على العبور من النافذة، إلى شرفة الشقة، مؤكدة: "أنا بخرج كل يوم اشتغل في البيوت عشان أصرف عليهم، وماكنش قصدي أضر ابني".
من جانبه، أكد الطفل في أقواله أمام النيابة أنه كان يلعب في الشارع برفقة أشقائه الثلاثة، في أثناء تواجد والدته في عملها، وأنه اكتشف ضياع مفتاح الشقة منه، وعندما عادت والدته من العمل، سيطرت عليها حالة من الغضب، ونهرته لفقدانه المفتاح.
وأضاف أن والدته اصطحبته وصعدت إلى شقة الجيران، وطالبته بالتسلق من النافذة إلى شرفة شقتهم، للدخول وفتح الباب لهم، موضحاً أن والده كان في محافظة الفيوم، لزيارة جده المريض.
وقال والد الطفل إنه كان في زيارة لأحد أقاربه بمحافظة الفيوم، وعلم بالواقعة عندما عاد لمنزله، موضحا أن زوجته لم يكن معها أموال كي تحضر "نجار" يفتح باب الشقة، فطلبت من الجيران الدخول لعبور أسامة من نافذتهم إلى شرفة الشقة، بحسب موقع "مبتدا" الإخباري المصري.
وأوضح أن زوجته لم تتعمد إيذاء نجلها، وأنها تخرج كل يوم من أجل العمل للإنفاق على البيت، مشيراً إلى أنها سيدة بسيطة، لم تعلم أن أمر كهذا سيشكل خطر على حياة ابنها.
وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل المتهمة على ذمة القضية، فيما يعاقب القانون المصري فعل السيدة مع نجلها، وفقا للمادة 96 من قانون الطفل، بالحبس لمدة 6 أشهر، أو بغرامة لا تقل عن 2000 جنيه ولا تزيد على 5000 جنيه، أو بتلك العقوبتين.

 

شاهدي الفيديو :

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار