عبايات وقفاطين موضة ربيع 2019 من أسبوع الهوت كوتور

تثبت الأزياء المحتشمة الفضفاضة حضورها في كل موسم، حيث يتخذ أشهر المصممون من الزي الشرقي مصدر وحي لهم، والنتيجة تشكيلة ليست بالقليلة من التصاميم المستوحاة من القفاطين والعبايات الشرقية.

سنعرض لكِ أحدث الموديلات من عروض  الهوت كوتور من اسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2019، وتخبرك بالستايل الذي يناسب شكل جسمك.

- في أول مشاركة لها في عروض أسبوع الكوتور، قدمت دار بالمان Balmain عرض مميز أرتكز على اللون الأبيض، وأجمل التصاميم على الإطلاق العباية البيضاء المزدانة بحزام عريض يحدد الخصر، تصميم فريد يناسب صاحبات قوام الساعة الرملية أو النحيفات.

 


 

 

- أحببنا القفاطين المحبوكة بالتطريز فائق الدقة والتي تألقت بها عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika ورالف آند روسو Ralph & Russo أختاري القطع المطرزة بنفس لون أو بلون مشابه للون القفطان اذا كنتِ قصيرة القامة.

- قدمت ماركة ألكسيس مابي Alexis Mabille واحد من أجمل التصاميم التي شهدتها منصات العروض هذا الموسم، وتميز برباط العنق والكشاكش التول المطرزة على الجانبين، موديل يناسب صاحبات الأكتاف الكنزة والنحيلات.

- العبايات والقفاطين بصفة عامة تساعد في إخفاء عيوب الجسم خاصة البطن البارز، فقط تجنبي صيحة القفاطينالمغطاة بالكامل بالطبعات والتي أدرجتها ماركات مثل Schiaparelli اذا كنتِ قصيرة القامة.

 


 

 

- ألجئي إلى التصاميم خالية الطبعات اذا كنتِ ممتلئة القوام وتجدينها لدى أزارو كوتور Azzaro Couture أما القصيرات فننصحهن بالموديل المصمم بقصة حورية البحر من توقيع طوني ورد Tony Ward.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة