حلق الأذن بأحجام كبيرة من وحي أشهر المدونات

  • تحظى الأحذية والحقائب باهتمام كبير عندما يتعلق الأمر باكسسوارات ممشى عروض الأزياء، ولكن هذا العام لا يمكن أن نغض الطرف عن موديلات حلق الاذن اللافتة التي ظهرت خلال عروض الأزياء.

    حظيت موديلات حلق الاذن التي قدمتها دور الأزياء الراقية على اهتمام كبير بسبب كبر حجمها وبراعة تصميمها، فخلال أسابيع الموضة بنيويورك ولندن وميلانو وباريس، كانت الأقراط اللافتة للنظر علامة تعجب مثالية للمجموعات التي ظهرت في عروض مثل Missoni وDior.

    أشهر المدونات اعتمدن موديلات حلق الاذن المتدلية

     

    شهد الجميلي 

     

    تصدرت الأقراط المتدلية بحجم كبير وواضح اختيارات أشهر مدونات الموضة. فذهبت المدونة العراقية ديما الأسدي لأقراط الكريستال البراقة، التي تتدلى من الأذن لتصل إلى الكتفين.

    كذلك اعتمدت ديما زوجًا من الأقراط العصرية، تمزج بين بريق الذهب وبين الأحجار المرجانية، ورغم ضخامة التصميم إلا أنه اختيار مناسب للإطلالات اليومية لما له من روح عصرية.

    نذهب إلى مدونة الموضة شهد الجميلي، التي يبدو أنها مغرمة بموضة الأقراط كبيرة الحجم، وخاصة التصاميم المتدلية للكتف، حيث اعتمدت أقراطًا من الكريستال تتدلى من الأذن في شكل عمودي، كما اعتمدت الأقراط المزينة بالشراشيب التي دخلت الموضة العام الماضي وما زالت تغازلنا حتى الآن.

    موديلات حلق الاذن الدائرية لا تختفي من الموضة... من اختارتها؟

     

    آسيا

     

    حين يذهب الحديث إلى الأقراط الدائرية فعلينا أولاً الاعتراف بأنها قطعة عصرية لا تختفي منذ أن ظهرت في حقبة الثمانينات، لكنها فقط ازدهرت هذا العام، لاسيما مع اختيار أشهر المدونات لهذا التصميم.

    عادت الأقراط الدائرية بأكثر من تصميم، لذلك اختارت المدونة الكويتية دانة الطويرش زوجًا من الأقراط الدائرية بتصميم منحوت من داخل على شكل عين، وهو تصميم شرقي معروف، كما اعتمدت الأقراط الدائرية التقليدية المفرغة من الداخل.

    من أشهر المدونات المغرمات بموديلات حلق الاذن كبيرة الحجم، هي المدونة المحجبة آسيا، التي تبالغ في حجم موديلات حلق الاذن بأسلوب عصري يتناسب مع أزيائها المميزة.

    أضف تعليقا