3 منتجات يمكنكِ استخدامها لإزالة مكياج العيون

عندما يتعلق الأمر بمكياج العيون مثل ألوان الظلال والأي لاينر والماسكارا، وما إلى ذلك، فمن الصعب إزالته باستخدام مزيل المكياج، لأن هذه المنطقة رقيقة لا تحتمل أي مركبات كيميائية.
. إليك 3 منتجات آمنة وفعالة يمكنك استخدامها لإزالة مكياج العين.

شامبو الأطفال
إذا كنت ترغبين في إزالة مكياج العيون، استخدمي شامبو الأطفال، لأنه يحتوي على مواد رقيقة لا تسبب تهيج العين. خذي قطرة بحجم البازلاء على راحة يدكِ، وضعي بضع قطرات من الماء، مع فرك راحة اليد لتظهر رغوة الشامبو التي تطبق على العين مع تدليك جفونكِ.
هذه واحدة من أفضل الطرق لإزالة مكياج العين، لأن شامبو الأطفال لن يسبب أي ضرر لعينيكِ وجلدك، لأنه منتج آمن تمامًا للأطفال.

 

 

فازلين
يعتبر استخدام الفازلين النقي لإزالة مكياج العين خيارًا جيدًا للغاية، خاصة عند السفر، لأنه منتج خالٍ سهل حمله وفعال للغاية، بالإضافة إلى أنه لن يسبب أي ضرر لعينيك أو بشرة العين.
طبقي الفازلين على مكياج العين، وقومي بتدليكه برفق في حركات دائرية، بعد أقل من دقيقة امسحيه باستخدام قطعة قطن نظيفة.

زيت جوز الهند  لإزالة المكياج

واحدة من أقدم وربما أفضل خيار صحي لتنظيف العين سيكون استخدام زيت جوز الهند. بضع قطرات من زيت جوز الهند يمكن أن تفعل المعجزات، لأنه لا ينظف المكياج فحسب، بل يغذي البشرة أيضًا لأن هذا الزيت غني بمضادات الأكسدة. للحصول على نتائج أفضل، يمكنك مزج جزء متساوٍ من زيت الخروع مع زيت جوز الهند، لأن هذا من شأنه يزيل المكياج ويرطب البشرة ويكثف الرموش، كما أنه لا داعي لشطف الزيوت، فقط استخدمي قطنة نظيفة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج