ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز تتسلم جائزة دير جيست

ياسمين عبدالعزيز في جلسة تصويرية

ياسمين في فيلم أبو شنب

ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز وتامر حسني

ياسمين عبدالعزيز في مسلسل هربانة منها

ياسمين عبدالعزيز

رغم كونها واحدة من النجمات نادرات الظهور في الإعلام، لكن مشاكلها دائماً ما يكون لها مكان على الساحة الفنية..

في عيد ميلادها التاسع والثلاثين ترصد «الجميلة» أبرز خمس أزمات في حياة ياسمين عبدالعزيز..

1- في بداية مشوارها الفني تزوجت من رجل الأعمال محمد نبيل حلاوة، ووقتها واجهت اتهامها بخطفه من زوجته وأبنائه، ولم تنكر الأمر أو تنفه، مما وضعها في أزمة مع الجمهور الذي انتقدها بشدة في ذلك الوقت.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. سميرة سعيد تحتفل بعيد ميلادها.. وتتلقى أغرب هدية من جمهورها

2- عام 2003 اتهمها لاعب الأسكواش أحمد برادة، هي وزوجها بتهديده بالقتل لأنه تحدث عنها بطريقة غير لائقة في حوار صحفي، وجاء ذلك بعد عدة خلافات نشأت بين الطرفين تم خلالها تبادل الاتهامات بالضرب والبلطجة، وهي الاتهامات التي وصلت إلى المحاكم.

3- عام 2007 شاركت ياسمين عبدالعزيز في بطولة فيلم «كركر» مع محمد سعد، ودخلت معه في خلاف متهمة إياه بحذف معظم مشاهدها من الفيلم، وأعلنت ندمها على التعاون معه، مؤكدة أنها غلطة لن تتكرر.

4- في 2016 اتهمها الفنان هشام سليم بالتعدي ضرباً على ابنته بسبب خلاف بينهما بحكم الجيرة، وأكدت هي تعرضها للضرب والإهانة على يد بناته وليس العكس، ولم يتم الصلح إلا بتدخل عدد من الأصدقاء المشتركين، بعد صدور حكم قضائي ضد ابنة هشام سليم.

اقرئي أيضًا : أول رد من أحمد السقا، على صورته المسربة من فيلم «سري للغاية»

5- بسبب الأجر وترتيب الأسماء على التيتر نشب خلاف بينها وبين تامر حسني العام الماضي، في كواليس مسلسل «على رأي المثل» الذي كان من المقرر أن يتشاركا في بطولته وتم إلغاء العمل، ولم يتم حل الأزمة إلا منذ أيام بلقائهما في حدث فني أقيم مؤخراً حضره كلا النجمين.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مشاهير العرب

3
مشاهير العرب
إليسا تردّ على شائعة وفاتها: توقّفوا عن تناقل الأخبار المزيّفة

 على الرغم من مشاركتها جمهورها بأكثر من صورة منذ وصولها إلى دبي لحضور حفل تقي...

6
مشاهير العرب
سامو زين ينشر صورته في مرحلة الطفولة.. هل اختلفت ملامحه؟

نشر المطرب سامو زين صورًا له بمرحلة الطفولة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الا...

7
مشاهير العرب
فيديو نادر لأحمد الفيشاوي في عمر خمس سنوات بصحبة والديه

يحتفل اليوم الفنان أحمد الفيشاوي بعيد ميلاده، فهو من مواليد 11 نوفمبر عام 1980، وب...

6
مشاهير العرب
غضب وهجوم حاد على السبكي لتعاقده مع المغني حمو بيكا على بطولة فيلم سينمائي

سادت حالة من الغضب بين بعض الفنانين الشباب بسبب تشجيع المنتج أحمد السبكي لأمثال ال...

7
مشاهير العرب
إحياء ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

يحيي محبو الفنان محمود عبدالعزيز ذكرى وفاته الثانية، حيث رحل عن عالمنا في 12 نوفمب...

6
مشاهير العرب
أنغام في أول ظهور بعد وفاة شقيقتها في "تخاريف" وهذا ما ستكشف عنه

عن القوة والضعف في شخصيتها، وعن قيود السجن وعالم الحرية وأمور حياتية أخرى، تغوض وف...

3
مشاهير العرب
بشرى ديفيلي تردّ بشكل حاسم حول أنباء عودتها إلى بوراك دنيز

 لم تتأخر الممثلة التركية بشرى ديفيلي قبل أن تنفي خبر عودتها إلى حبيبها الساب...

8
مشاهير العرب
جمعية أمريكا للإعلام الخارجي تكرم وحيد حامد في واشنطن

كرَّمت جمعية أميركا للإعلام الخارجي (AAM) المؤلف وحيد حامد ونجله المخرج مروان حامد...

6
مشاهير العرب
بالصور.. أمير كرارة يحتفل ببدء تصوير أولى مشاهد فيلم "كازابلانكا"

بدأ صناع فيلم «كازابلانكا» للنجم أمير كرارة تصوير أولى مشاهده مساء أمس السبت، بمدي...