أجمل أغطية الهواتف بتوقيع مصممين عالميين

تولي المرأة الأنيقة عناية فائقة لكل تفاصيل إطلالاتها، وتأتي أغطية الهواتف في مقدمة اللائحة. وبما أنّ الهاتف لم يعد منذ مدة من الكماليات بل بات يشكل جزءاً أساسياً من حياة الناس،دخلت دور الأزياء هذا العالم بقوة. وفي كل مجموعة جديدة يكون لأغطية الهواتف نصيبها، فتتلون وتتنوع وتتحوّل إلى لوحة جميلة تمنح الهواتف مظهراً أنيقا.ً

 

اقرئي أيضاً قواعد استخدام الجوال في مكان العمل

 

من «دولتشي أند غابانا» إلى «شانيل» و«بيربري» و «غوتشي» وغيرها من دور الأزياء،  أغطية وحافظات للهواتف تناسب جميع الأذواق والمناسبات.

لكن معضلة البعض منها أنها قد تكون أغلى من الهاتف نفسه، فسعر أغطية هواتف «دولتشي أند غابانا» لهذا الموسم تبدأ من 100 دولار وتصل إلى أكثر من 700 دولار.

 

 أما «بيربري» فإن أسعار مجموعتها الجديدة  تبدأ من 195  دولار وتصل الى أكثر من 800 دولار.

مجموعة «غوتشي» من جهتها تبدأ من 100 دولار وتصل الى أكثر من 800 دولار.

وتعد مجموعة «مارك جايكوبس» الأرخص ثمناً فهي تبدأ من 34 دولاراً وترتفع تدريجياً مع خيارات عديدة جداً لأغطية لا يتجاوز سعرها الاربعين دولاراً. «شانيل» تبدأ أسعارها من 100 دولار وتتجاوز الالف.

 

الأسعار هذه تشمل المجموعات العادية أما حين تصبح مرصعة بالألماس والكريستال فان ثمنها يتضاعف، فغطاء مرصع بكريستال شوارفسكي يبلغ ثمنه 239 دولار، أما هاتف « البرج والزهرة» من موقع «اتسي» الذي يزين الأغطية وفق الطلب  فيبلغ ثمنه 1495 دولار والسبب برج إيفل الذهبي وحبات اللؤلؤ التي تحيط به.

 

 

 

وبشكل عام فإن أي غطاء يحتوي على الذهب أو التيتانيوم فإن سعره يقفز مباشرة الى أربعة آلاف دولار ويصل إلى 10 آلاف دولار.

وفي النهاية يبقى أغلى غطاء هاتف في العالم هو«دراغون أند سبايدر» من تصميم أنيتا ماي تان المصنوع من الذهب الأبيض والألماس بسعر 880 الف دولار.

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات