ياسمين صبري..كل عام وأنت جميلة

ياسمين صبري نجمة تثق بجمالها! استطاعت خلال سنوات قليلة أن تثبت مكانتها بين الفنّانات المصريّات الشابّات الأكثر أناقة، ما جعلها واحدة من أكثر النجمات أناقة وجاذبيّة. ياسمين التي تحتفل اليوم بعيد ميلادها الـ31 من مواليد 21 يناير 1987 تمتاز بإطلالات جماليّة بسيطة، لكنّها في الوقت نفسه فاتنة وعصريّة، تواكب من خلالها أحدث صيحات الموضة، سواء لجهة أزيائها، مكياجها وتسريحات شعرها.

لمناسبة عيد ميلاد ياسمين صبري، جمعنا أبرز إطلالتها التي نشرت على حسابها في موقع إنستقرام والذي يتابعه أكثر من 5 مليون شخص، تظهر التسريحات التي اعتمدتها لشعرها الطويل ومكياج بشرتها السمراء وعينيها البنيّتين.

 



 

 

ياسمين صبري عنوان الأناقة والبساطة
لا تجنح ياسمين صبري في إطلالاتها نحو الصيحات الجنونيّة الخارجة عن المألوف، لا بل توازن بين العناوين الكلاسيكيّة والعصريّة، فهي تشتهر بمكياجها البسيط بألوان محايدة على البشرة، كاللّون البرونزيّ الخافت والدافىء مع التركيز على العيون بأسلوب السموكي الخفيف والشفاه الملوّنة بدرجات الأحمر الجريء والقويّ الذي يعكس إتقانها للعبة الألوان في عالم الموضة والمكياج.

أمّا لإطلالاتها اليوميّة فهي تعتمد الأسلوب العفويّ والبسيط، لا تثقل بشرتها السمراء بمساحيق التجميل وكريمات الفاونديشن، بل تمنحها الفرص لتتنفّس، وخير دليل صورها دون مكياج التي لا تتردّد في نشرها على موقعها في إنستقرام.

تسريحات ياسمين صبري مبهرة وراقية
أسلوب ياسمين صبري في تسريحات شعرها لا يختلف عن القواعد التي تتّبعها في مكياجها، فهي أيضاً لا تبتعد كثيراً عن تسريحات الشعر المألوفة التي تبرز جمال شعرها وصحّته وتتنوّع بين الخصلات المتدلّية بعفويّة على الأكتاف بتموجات عريضة ومتباعدة والشعر المرفوع للمناسبات الفخمة بأسلوب متقن وعصريّ.

 



 

 

ياسمين صبري التي يجمع النقّاد على جمالها اللّافت وأناقتها في جميع إطلالاتها، تمتلك حسّاً دقيقاً في انتقاء ما يناسبها من أزياء، مكياج وتسريحات شعر، ما جعلها مصدر إلهام للعديد من السيّدات والشابّات.

موقع "الجميلة" يتمنّى للنجمة الجميلة ياسمين صبري العمر المديد والنجاح الدائم.

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات