أبرز إطلالات مي عز الدين لمناسبة عيد ميلادها

هي نجمة واثقة من جمالها، لا تخشى من نشر صور لها على حسابها في إنستقرام دون مكياج أو بتسريحة شعر عاديّة، فالنجمة مي عز الدين التي تحتفل اليوم في عيد ميلادها تحسن اختيار إطلالاتها الجماليّة في كافّة المناسبات التي تحضرها.

غالباً ما تعتمد مي الأسلوب السموكي لمكياج عينيها ما يمنح عينيها الخضراوين إشراقة وسحراً لافتين، تنتقي أيضاً لشعرها تسريحات تتنوّع بين الكلاسيكيّة والعصريّة في آن وبين العفويّة التي تتناسب مع أزيائها وإطلالاتها بشكل عامّ.

مكياج لافت بألوان دافئة

 

 

مي تحبّذ التغيير في أسلوب مكياجها، فتختار تارّة أحمر الشفاه الأحمر الصارخ مع العيون العارية وتارّة أخرى تعتمد مكياج العيون السموكي مع الكحل الأسود والآيلاينر المجنّح وألوان الشفاه النيود.
مي تميل في العديد من المناسبات وجلسات التصوير إلى ألوان المكياج النيود الترابيّة والمحايدة التي تبرز جمال ملامح وجهها المتناغمة بدرجات برونزيّة دافئة ولافتة.

تسريحات شعر كلاسيكيّة وعصريّة

 

 

تعرف مي باختيارها لتسريحات الشعر الجريئة والمتنوّعة، تمزج بين الستايل العصريّ والكلاسيكيّ، ما يجعل إطلالاتها مختلفة دائماً عن زميلاتها في الوسط الفنيّ.
شاهدناها بشعر مفرود وخصلات ملساء، كذلك بشعر مرفوع، بأسلوب البونيتيل أو ذيل الحصان، الشعر المبتلّ الـ Wetlook، الضفائر، الكعكة المنخفضة وغير ذلك.


لمناسبة عيد ميلادها، جمعنا للنجمة مي عز الدين أبرز إطلالاتها الجماليّة تظهر مكياجها اللّافت وتسريحات شعرها المتنوّعة بين الأسلوبين العصريّ والكلاسيكيّ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات