نور تاجوري أول اعلامية محجبة.. تصدمها "فوغ" الأميركية

نور التاجوري، أول إعلامية محجبة على الشاشات الأميركية شعرت بفرحة غامرة عندما طُلب منها الظهور في عدد مجلة فوغ الأميركية لشهر فبراير. بعد التصوير، انتظرت تاجوري أشهر عديدة ليصدر العدد. وعندما صادف ووجدته في مطار جون كينيدي، شعرت بفرحة غامرة، وقامت صديقتها على الفور بتصويرها، الا أن الصدمة والخذلان كانا بارزين على وجهها، فصورتها كانت هناك، لكن اسمها؟

"أنا حزينة للغاية ومدمرة" هذا ما كتبته نور تاجوري عندما نشرت الفيديو الذي صورته صديقتها وأضافت:" لقد تم التعريف عن هويتي كممثلة باكستانية تدعى نور بخاري، بينما اسمي هو نور التاجوري. أنا صحفية وناشطة ومتحدثة.  لقد تم تحريف وإساءة التعريف عني مرات عديدة في المنشورات الإعلامية - لدرجة تعرض حياتي للخطر. لم أتوقع أبداً هذا من مطبوعة أحترمها كثيراً وأقرأها منذ أن كنت طفلة."

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noor Tagouri نور التاجوري (@noor) on

ونشرت مجلة "فوغ" تصحيح للخطأ واعتذار لنور التاجوري على صفحة المجلة على انستغرام ورد فيه:

في عدد فوغ لشهر فبراير، لقد تم تسمية الصحفية والناشطة نور تاجوري بشكل خاطئ واستبدل اسمها بنور البخاري التي هي ممثلة ومخرجة وعارضة. نحن نعتذر لهذا الخطأ، ولقد شرفنا أن نقوم بجلسة تصويرية معها وتسليط الضوء على عملها الهام. سنكون أكثر دقة في عملنا، ونحن فعلاُ نأسف لأي ألم قد تسببنا به لتاجوري وبخاري.

 

 

اقرئي أيضاً:

يوضع على الجلد.. طريقة غريبة لتناول الأدوية

فيديو: ركاب مترو لندن يخلعون ملابسهم.. تعرف إلى السبب!

ابتكار عطر جديد يُسهِم في زيادة إنتاجية الموظفين!

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار