ألوان الشعر الرائجة وفقاً للون البشرة

ألوان شعر مغرية تطرحها خطوط الموضة في متناول يديكِ، لتختاري منها ما يناسب لون بشرتكِ، فبين البلوند البلاتيني Platinum Blonde، الأومبري Ombré الجديد والغامق بأسلوب ميغان ماركل، إضافة إلى ألوان أخرى. أيّ منها ستختارين؟

ألوان شعر الكاراميل
تتطابق مع ألوان الكاراميل الخاصّة بموسم الصيف، لكنّها تبدو أغمق مع تدرجات اللولايت Lowlight بدلاً من الهايلايت Highlight للحصول على لون دافىء وداكن بأسلوب جيسيكا بيل Jessica Biel، بيونسيه Beyoncé وجينيفر لوبيز Jennifer Lopez. ألوان تتناسب مع البشرة الفاتحة، الغامقة والمتوسّطة.

 



 

 

صبغة شعر بنغمات الكاراميل
لا تختلف كثيراً عن النغمات العسليّة Honey، تتلاءم جدّاً مع البشرة السمراء. يمكن اعتمادها مع نغمات الشوكولا لتناسب أجواء الشتاء تماماً بأسلوب جسيكا ألبا Jessica Alba وآن هاثاواي Anne Hathaway.

صبغة شعر بالبلوند الفاقع
لون شاع مؤخّراً بين النجمات، اعتمدته كلٌّ من إيميلي بلانت Emily Blunt، نيكول كيدمان Nicole Kidman ولايدي غاغا Lady Gaga في حفل جوائز Critics Choice Awards في نهاية الأسبوع الفائت. لون يمنح حيويّة للشعر ويمنح البشرة توهّجاً لافتاً، كما يمكن اعتماده مع خصل قليلة من الهايلايت سيمنح من تعتمده بهذا الأسلوب إطلالة أكثر شباباً.

صبغة شعر بلون الشوكولا الداكن
هو اللّون المفضل لميغان ماركل Meghan Markle وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra، يعزّز من لون العيون الداكنة والبشرة السمراء المطعّمة بقبلات الشمس ومكياج بنغمات اللّون البرونزيّ

صبغة شعر بلون النحاسيّ
لا يقصد به لون الـ Ginger الكلاسيكيّ! اللّون الأحمر الأغمق يتلاءم مع البشرة الفاتحة والعيون الملوّنة على وجه الخصوص، إلّا أنّ ذوات البشرة السمراء بإمكانهنّ التحلّي بالجرأة واعتماد الأحمر النحاسيّ الجديد الذي يميل لنغمات البرغاندي الرائجة جدّا هذا العام. ومن النجمات اللّاتي اعتمدن هذا اللّون للشعر، ديبرا ميسينغ Debra Messing وإيما ستون Emma Stone.

صبغة شعر باللّون العنبريّ المشرق
مزيج من اللّونين العنبريّ والهايلايتر العسليّ يبدو ملفتاً على صاحبة البشرة السمراء، يتلاءم مع إطلالات الشتاء، حيث تبقى الجذور غامقة بلون صريح، لتتدلّى منها نغمات عسليّة بأسلوب سيارا Ciara وجيجي حديد Gigi Hadid.

 



 

 

صبغة شعر بألوان القهوة الداكنة
بألوان قهوة الإسبريسو الداكنة التي تعلوها نغمة شوكولا خافتة، تليق بالبشرة السمراء. لون يعدّ من أبرز ألوان الشعر للشتاء.

أضف تعليقا