إطلالات سيرين عبدالنور.. تلهمكِ بأنوثتها

رغم ولادتها حديثاً، لم تغب الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن الساحة، ليس بتواجدها في المناسبات الفنية فحسب؛ بل بإطلالاتها الأنيقة والعصرية أيضاً.

نجحت سيرين عبدالنور في استعادة قوامها بعد الإنجاب، وساعدها هذا الأمر على أن تعتمد مجموعة من الأزياء العصرية الجريئة، ظهرت سيرين عبدالنور في الشهور الأخيرة بمجموعة من أحدث صيحات الموضة الجريئة والناعمة، التي نجحت في النهاية أن تُظهر أنوثتها.

فساتين المخمل احتلت مكاناً بارزاً بين أزياء سيرين عبدالنور

 

 

ظهرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور بفستان مخمل كحلي قصير، بتنورة منفوشة، ومزين من أعلى بحبات اللؤلؤ الأبيض، وذلك خلال حضورها حفل توقيع المطربة اللبنانية نجوى كرم عقدها الجديد مع شركة روتانا. الفستان بتوقيع المصمم اللبناني جاد غندور، لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها قماش المخمل الدارج هذا العام؛ فاعتمدته من قبل خلال جلسة تصوير قريبة، بفستان مخمل أسود بياقات عريضة، بتوقيع علامة توم فورد tom ford، كذلك كان المخمل ضمن الأزياء التي اعتمدتها خلال الحمل؛ حيث اعتمدت فستاناً مستقيماً باللون العنابي، كشف عن حجم بطنها في الشهر الأخير من الحمل.

الفساتين اللماعة وشق الساق، اختيارات تفضلها سيرين عبدالنور

من الصيحات التي تصدرت موضة فساتين الكوتور العام الماضي، وكذلك هذا العام، هي الأزياء اللماعة والفساتين المزدانة بشق الساق الممتد، وكلتا الصيحتين نالتا إعجاب الفنانة سيرين عبدالنور، التي اعتمدتهما أكثر من مرة.

أطلت سيرين عبدالنور بعد إنجابها بأقل من شهر، بفستان مكون من قطعتين مستوحًى من الأزياء البوهيمية، ومزج بين لونين: الأبيض والأحمر، ازدانت التنورة المنفوشة بشق أمامي يصل إلى الأرداف.

 

 

كذلك صيحة الترتر؛ حيث ظهرت الفنانة سيرين عبدالنور، بتنورة قصيرة مرصعة بالترتر الفضي، ونسقتها مع قميص ساتان أرجواني داكن، ثم اعتمدت نفس الصيحة، باعتماد توب من الترتر الفضي مع تنورة شفافة سوداء.

اعتمدت أيضاً سيرين عبدالنور مجموعة من الأزياء باللون الأبيض، وهو لون لا تعتمده إلا امرأة تثق في تناسق قوامها، ظهرت سيرين بفستان أبيض من الساتان، امتاز بقصة جانبية مكونة من الكشاكيش لتلف خصرها النحيف، كما جاء شق الساق الجانبي ليزيد قوامها الممشوق جاذبية، الفستان من تصميم المصمم اللبناني نيكولا جبران، كما اعتمدت صيحة أكثر عصرية، وهي البدلة المزينة بصيحة الشراشيب، بتوقيع المصمم اللبناني زهير مراد، الذي كان زين إحدى إطلالاتها السابقة بفستان أسود مطرز على خلفية شفافة.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات