اطلالات النجمات في حفل Critics Choice Awards لعام 2019.. ساحرة

اجتمعت في حفل جوائز Critics Choice Awards لعام 2019 ليلة الأمس إطلالات جمال ساحرة يصعب انتقاء أجملها، جميعها اتّسمت بالنعومة والأنوثة.

أحمر الشفاه الأحمر والنيود

 


 

Mandy Moore

 

اختارت الممثّلة أوليفيا مان Olivia Munn لوناً مخمليّاً بدرجة الأحمر الداكن بتركيبة مطفأة منح بشرتها السمراء توهّجاً لافتاً، كذلك العارضة الأميركيّة كريسي تيغن Chrissy Teigen اختارت اللّون نفسه لشفتيها. أمّا إيمي روسوم Emmy Rossum لونّت شفتيها بالبرغاندي الداكن جدّاً والمطفأ لتكتمل به أناقة فستانها المخمليّ. بالمقابل، كان النيود طاغياً على إطلالات جمال العديد من النجمات، من بينهنْ، لايدي غاغا Lady Gaga التي اختارت لشفتيها لوناً لحميّاً مع غلوس، كما اختارت كلٌّ من إيميلي بلانت Emily Blunt وإيمي آدمز Amy Adams شفاه النيود، فيما اختارت ماندي مور Mandy Moore لوناً ورديّاً مطابقاً للون ظلال العيون، والأسلوب نفسه في الماكياج اعتمدته تشارليز ثيرونا Charlize Theron باللّون البرونزيّ على الشفاه والجفون، ما يدلّ على أنّ موضة المكياج المونكروم على الشفاه، العيون والوجنتين باللّون نفسه هي من أبرز صيحات المواسم القادمة.

تسريحات شعر فاتنة وناعمة

 


 

Linda Cardellini

 

تنوّعت تسريحات نجمات حفل Critics Choice Awards لعام 2019 بين الشعر المرفوع بأساليب متنوّعة والشعر المنسدل مع تموّجات ناعمة، وكذلك قصّات الشعر عصريّة وحيويّة بخصلات ناعمة وبألوان داكنة وأنيقة للغاية، كقصّة كريسي تيغن Chrissy Teigen، كلير فوي Claire Foy وتشارليز ثيرون Charlize Theron عززت من سحر إطلالاتهنّ ومكياجهنْ. من أبرز هذه التسريحات شعر النجمة أوليفيا مان Olivia Munn المرفوع مع خصلات أماميّة تتدلّى بشكل عفوّي وكذلك شعر النجمة نينا ديروف Nina Dobrev، شعر جيما تشان Gemma Chan المربوط مع عقدة حريريّة متدلّية وفرق عفويّ. ليندا كارديلي Linda Cardellini اختارت الكعكة مع غرّة تتدلّى على الجانبين أمّا إيمي روسوم Emmy Rossum فكانت تسريحة شعرها مبتكرة، اختارت كعكتين، إحداهما منخفضة وأخرى مرتفعة. تسريحة لايدي غاغا Lady Gaga كلاسيكية مع فرق جانبيّ، كونستينس وو Constance Wu ذات الشعر الأسود انتقت قصّة الكاريه الطويل مع غرّة تغطّي الجبين في حين ظهرت تشارليز ثيرون Charlize Theron بقصّة قصيرة مبتكرة باللون البلاتيني مع جديلة ناعمة جدّاً على الجانب وأكسسوار معدنيّ أنيق كمّل إطلالاتها الفاتنة.

شاهدي بالصور نجمات حفل Critics Choice Awards لعام 2019 بتسريحات شعر ومكياج لافتة ومبتكرة لتستلهمي منهنّ المزيد من الأفكار الجديدة والعصريّة لمختلف إطلالاتكِ.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات