بالصور.. والدة مي حلمي تخطف أنظار متابعيها

نشرت المذيعة مي حلمي صورة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وظهرت فيها مع والدتها، وذلك من خلال كواليس حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، الذي تم إلغاؤه في 20 أكتوبر الماضي، ظهرت ملامح الأم والابنة متشابهة، وخطفت والدة مي الأنظار لها بجمالها الملحوظ، ولاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا.

اقرئي أيضًا : بعد عام على وفاة زوجها.. هل تزوجت ابنة فيفي عبده من جديد؟

وكتبت مي حلمي على الصورة: «ماما حبيبتي تزعل الدنيا وأموت ولا تزعلي... لما بقيت مذيعة قولتيلي كل ما تتشهري كل ما الناس تستنالك أي غلطة، لو قولتي كلمة حلوة لحد نفسه شايلة هتتحول لداهية، ومهما اتقال في يوم من الأيام ماترديش غير بأفعال تسكت كل جبان، علمتيني الأصل وإزاي أبقى ست جدعة وأستحمل وأصبر.. بحب اللي يقول يسلم اللي رباكي عشان بنت أصول وجدعة... عارفة إنك ماشوفتيش الصور دي.. قولت لازم أفرحك قدام الدنيا كلها».

اقرئي أيضًا : حمدي الوزير: أنا تدربت على مشاهد الاغتصاب وأنفذها دون أن أجرح مشاعر الفنانات «فيديو»

وكان قد أُلغي حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد قبل ساعات من موعده المحدد، وانصرف المعزومون في ظروف غامضة، لم يكشف عن أسبابها أي من العروسين بشكل رسمي حتى الوقت الحالي، وتمنى المطرب محمد رشاد كل الخير للمذيعة مي حلمي، سواء استطاعا تجاوز الأزمة التي وقعت قبل حفل زفافهما أم لا.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب