أول تعليق من مي حلمي بعد إلغاء زفافها

علقت المذيعة مي حلمي، على خبر إلغاء حفل زفافها قبل بدئه بساعات قليلة، وبعد انتهائها من جلسة التصوير الخاصة بالحفل، من خلال نشر صورة تجمعها بمحمد رشاد، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت قائلة: "شكرًا لكل الناس التي تحبنا والزملاء الذين اطمأنوا علي، وقبل أي شيء، أنا لم أصب بجلطة، الحمدلله، والأمر كله مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بسبب ما حدث.. مشاكل حياتنا الخاصة تخصنا وحدنا، ونحن قادرون على حلها بكافة الطرق، كشخصيات عامة، لا يحق لأحد التدخل والتحدث ويحلل ما حدث تحت تبرير ضريبة الشهرة، لأن حياتنا الشخصية ليست للشهرة".

اقرئي أيضًا : فنان كويتي شهير يطلب الزواج من ياسمين صبري ورد صادم منها

ووجهت رسالة قوية لكل من روج لانفصالها؛ قائلة: ليتنا نتعلم من الأمثال مثل: (العروسة للعريس والجري للمتاعيس)، وفي النهاية (كل اللي داخل خارج البصلة وقشرتها".

من ناحية أخرى، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعض المنشورات عن سبب إلغاء الزفاف، وأنه القايمة، ولكن لم يقم أي من المقربين من رشاد أو مي، بالإعلان عن سبب الإلغاء الحقيقي.

اقرئي أيضًا : بالفيديو: تعليق كوميدي ساخر من سمير غانم على انفصال محمد رشاد ومي حلمي

جدير بالذكر، أن خبر إلغاء الزفاف جاء صادمًا لمحبي الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي، والبعض قام باستغلاله لعمل الشو الإعلامي، ولكن حرص الفنان محمد رشاد على الرد بشكل قوي، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

أضف تعليقا