هدية غير متوقعة من زبون لموظفة مطعم في أمريكا.. ما السبب؟!

تلقت موظفة تعمل في مطعم وجبات سريعة في ولاية كانساس الأمريكية، هدية غير متوقعة من زبون دائم في المطعم يعمل رجل أعمال من مدينة ويتشيتا.

وبحسب صحيفة "ويتشيتا إيغل"، فقد أهدى كريس إليس سيارة لموظفة تعمل في مطعم وتدعى فيكي أندرسون.

وقال إليس: "لطالما كانت فيكي لطيفة على شباك طلبات السيارات"، مضيفا أنها سألته عما إذا كان يعرف أحداً يرغب في بيع سيارته، وجاء سؤالها، بالتزامن مع رغبة ابن إليس، جوش، بيع سيارته بونتياك جي أس موديل عام 2009.

حيث تعطلت سيارة أندرسون، التي هي من طراز أولدزموبيل كاتلاس سييرا موديل 1994، قد تعطلت قبل بضعة أشهر، وقيل لها إن تصليحها مع شراء قطع غيار ستكلف حوالي 500 دولار، وهو مبلغ يفوق كثيراً ثمن السيارة القديمة.

وقال رجل الأعمال إنه لم يتوقف عن التفكير في موضوع أندرسون، وإنه كان لزاما عليه أن يفعل شيئا تجاه هذه الموظفة اللطيفة، وقرر أن يشتري السيارة من ابنه جوش لكي يمنحها هدية لأندرسون، مضيفا أنه بالفعل اشترى السيارة وأجرى عليها التصليحات اللازمة، مثل غيار الزيت والتنظيف والإطارات، وقادها مع ابنه إلى حيث تعمل أندرسون.

وعندما وصلا إلى المطعم، طلبا من أندرسون أن تخرج إلى موقف السيارات، حيث قدما سيارة البونتياك كهدية لها، وانهمرت دموعها فرحاً على الهدية السخية غير المتوقعة.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار