توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

توقعات برج الميزان لشهر يناير/ كانون الثاني 2019، وماذا يحمله هذا الشهر من حظوظ وتوقعات للأبراج لبرج الميزان على جميع الأصعدة: المهنية والصحية وحتى العاطفية، "الجميلة" تطلعك على أبرز توقعات برج الميزان لشهر كانون الثاني/ يناير 2019 من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح في السطور الآتية:

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير 2019

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان لشهر يناير/كانون الثاني 2019

عاطفياً:

يظهر موضوع للنقاش أو نزاع سابق للضوء ويمنحك ضربًا. ولكن يمكن أن يكون الأمر كذلك حول تدخل العائلة القوي في حياتك الزوجية.من الممكن أن يتخذ زوجك الإثارة أمام والديك، في تحد لسلطتهما. يمكن تحقيق المصالحة بين 16 و 21 يناير 2019، ولكنها ليست بالضرورة طويلة الأمد.
الأسبوع الأخير من يناير، الحياة الزوجية تحت الخط الأحمر. بالتأكيد لن تكون قادراً على تجنب حل المشاكل العاجلة، لكن عدم تحويل الغاز إلى حريق ليس جيداً.
بالنسبة إلى الذين يبحثون عن الحب والمغامرة والمغازلة، فإن دخول الزهرة إلى البيت الثالث (التواصل والعمل والتكيف مع الحياة) يفتح الفرصة للقاء أشخاص جدد للتفاعل بشكل أكثر انفتاحًا وحماسة مع جيرانهم. أنت لا تعرف حتى كيف يمكن أن يولد المطر نتيجة لجاذبية البرق.
يوصي الفلك بأن تكون في العقد الأخير من شهر يناير 2019 حذراً من العلاقات الودية وأن تضع في اعتبارك الارتباكات التي قد تنشأ بين الحب والصداقة.

بالفيديو: شاهدي توقعات ماغي فرح لبرج الميزان 2019:

مهنياً:

قد تكون الشراكات التجارية والجمعيات والتعاون أكثر توتراً في يناير / كانون الثاني 2019. وتصبح المنافسة أكثر شراسة ، كونها فرصة جيدة للتدليل على الذات ولتكون أقوى في التفاعل مع الآخرين.
ينصحكم الفلك التنجيمي بعدم تشجيع النزاعات اللفظية والتخلص من الماضي إذا لم تكن لديك حلول حقيقية للمشكلات التي نشأت، قم بتعبئة نفسك ولا تهدر طاقتك في نزاعات لا طائل منها، لأنه في يناير 2019 هناك العديد من الاحتمالات لتطويرك مهنيًا، ووضع الأسس لمسيرة مهنية والبدء في بناء سمعتك.
يؤثر كسوف الشمس (6 يناير) والقمر (21 يناير) على وضعك الاجتماعي - المهني، مما يخلق لحظات من الأزمات التي ستؤدي بالتأكيد إلى حدوث تغييرات في سلوكك ومواقفك. ربما حتى إعادة التوجيه نحو الأنشطة التي يمكنك القيام بها مع المتعة والإقناع. قد يكون هناك أيضا استعداد للأمل في أن الأمور تسير لصالحك. لكن في يناير 2019 ، تحصل على منظور أكثر واقعية للقواعد التي تبني بها حياتك المهنية. يوصيك الفلك أن تكون أكثر نشاطًا في بيئة الإنترنت. ولكن لا نأمل في رفع الأجور أو الحصول على فوائد دون عمل.
 

صحياً:

ويمكن أن يساعد العلاج الجماعي، إذا كنت تشعر في أي وقت أن يساورك القلق المشاكل العائلية أو التوترات المتراكمة منذ الطفولة يمكن للعلاج الجماعي أن يساعدك. من المهم اكتشاف الموارد الضرورية فيك ، مع الاستفادة الكاملة من المساعدة التي تتلقاها.

تابعي ايضاً:

أنتِ من برج الميزان؟ هؤلاء المشاهير يشاركونكِ برجكِ ومواصفاته

في شهر الميزان.. تعرفي على مشاهير هذا البرج

الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات