الأبراج الأكثر توافقاً مع امرأة القوس في الزواج

تعطي الأبراج الفلكية، نبذة عن مدى التوافق بين الأبراج المختلفة، ويعتبر برج القوس من الأبراج البسيطة صاحبة الطبيعة الاجتماعية والتي من الممكن أن تتأقلم مع أي شخص.
لكن تختلف هذه الصفات تمامًا في المسائل العاطفية، فتكون امرأة القوس شخصية مركبة، ولا يمكن أن تتوافق مع أي برج بسهولة، لذلك عليك أن تكتشفي مدى التوافق بينك وبين الأبراج الأخرى، في الحب والزواج، إذا كنت من صاحبات برج القوس.

العقرب يأتي في مقدمة الأبراج الأكثر توافقًا مع القوس، حيث تجد امرأة القوس فيه الشخص الذي يستطيع بخفة ظله أن يخرجها من مشاكلها وأحزانها، ويستطيع أن يكون صندوق أسرارها، فعلى الرغم من طبيعة القوس التي تعتمد على الحكي والبوح بالأسرار إلا أنه إذا عشق يتحول إلى صندوق حبيبه الأسود.
 

الميزان :
يتميز رجل الميزان بطبعه الهادئ والحنون، ويستطيع أن يغمر امرأة القوس بحنانها وطيبتها وهذا ما يحتاجه كثيرًا ويرى أنه الجزء الأهم من أي علاقة عاطفية.

الجدي:
برج الجدي من الأبراج العاقلة، والذي يتوافق مع امرأة القوس، وطبيعتها.

الحمل:
برج الحمل له طبيعة قاسية نوعًا، وعلى الرغم من ذلك يستطيع أن يستوعبه برج القوس الذي يلمس الجزء الطيب بداخله، ويتعامل معه من دون القشرة الخارجية التي تعكس حدته وجبروته.

الدلو :
يعتبر برج الدلو من أكثر الأبراج التي تستقر مع القوس، فهو يستطيع أن يحد من عصبيتها المفرطة، وتجد معه التجدد الذي طالما حلمت به.

أضف تعليقا