نادين لبكي واللون الأسود: قصة حب وشياكة!

أي سيدة أنيقة لا تعشق اللون الأسود؟ فكلنا نعلم أن هذا اللون هو سيد الأناقة والشياكة أكان في ملابس الخروجات النهارية أو المسائية أو في فساتين السهرة المميزة. ويبدو أن هذا الأمر لا يخفى عن المخرجة اللبنانية نادين لبكي التي من خلال رصدنا لمختلف إطلالاتها عبر الأعوام، لاحظنا أنه تربطها به علاقة وطيدة وحب من الطرفين. فسواء كانت على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية، أو في حفل توزيع جوائز لتسلم جائزة عن عمل من أعمالها الرائعة، دوماُ ما يكون الأسود حليفها.

 

البساطة عنوان أناقة نادين لبكي
منذ أن لمع إسم نادين لبكي في عالم السينما اللبنانية والعالمية، وهي الشغل الشاغل لمحبات الموضة اللواتي يجدن في ستايلها رقي وأناقة وشياكة تخلو من أي إبتذال أو مبالغة. ففي حين يعتبر الأسود خيارها الأول في أغلب الأحيان، ما يكمل سحرها هو ميلها نحو البساطة في اللوك، فنجد فساتينها مبهرة بتفاصيل قصاتها وستايلاتها التي غالباً ما تكون بعيدة عن الشك أو التطريز الكثيف أو الترتر البراق. فستايل نادين لبكي أقرب الى شياكة الأنيقات الفرنسيات اللواتي يعتمدن في ستايلهن على النعومة، والدليل على ذلك هو أنها تبقي أيضاً على أكسسواراتها بسيطة وراقية ولم نراها يوم صارخة أو مبهرجة.

 

تنوع بالأقمشة
فإذا أردنا أن نختصر لوكات نادين لبكي ، يسعنا أن نقول بثقة بأنها مثال الشياكة الباريسية الساحرة، وبالرغم من أن الأسود هو صديقها الأقرب دوماً، ولكننا لا نمل من إطلالاتها لأنها غالباً ما تعتمد على التنوع بالأقمشة، فتختار تارة فستان من المخمل الساحر أو بتفاصيل من الدانتيل الراقي، أو بأكمام من الشيفون الأسود الشفاف، لتبدو في كل مرة، سيدة الأناقة العصرية الراقية والدراماتيكية في آن.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات