هل منعت الرقابة عرض فيلم الضيف لخالد الصاوي؟

نفى الدكتور خالد عبد الجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات رئيس المركز القومي للسينما المصرية الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول رفض «الرقابة» الموافقة على منح فيلم «الضيف» بطولة خالد الصاوي، تصريحًا بالعرض التجاري.

وقال عبدالجليل لا صحة حول ما تداولته هذه المواقع من أخبار رقابية بمنع عرض فيلم الضيف للمخرج هادي الباجوري، وتأليف الكاتب الكبير إبراهيم عيسى.

اقرئي أيضًا : شقيقة ميريام فارس تشعل السوشال ميديا برقصها

وتدور أحداث فيلم «الضيف» في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفاً على العشاء لدى إحدى الأسر، ويبدو أن علاقة الشاب بهذه الأسرة بها بعض من عدم الوضوح، فما الذي سيحدث في هذا اللقاء؟

«الضيف» من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري، ومن بطولة جميلة عوض، وخالد الصاوي وشيرين رضا، ويشارك ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي فيلم «اطلعولي بره»، والتي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول شخص يعيش في حارة شعبية، يجد في أحد الأيام كتاباً اسمه «اطلعولي بره»، يتحدث عن وجود شخصيات بداخل كل فرد، وعندما يقرا هذا الشخص الكتاب تخرج له عدة شخصيات تسيطر على مواقفه وحياته وقراراته.

اقرئي أيضًا : الأزمات تهدد مسلسل «بحر» أول بطولات ماجد المصري

«اطلعولي بره» من ﺇﺧﺮاﺝ وائل إحسان، ﺗﺄﻟﻴﻒ: طارق الأمير، بطولة كريم محمود عبدالعزيز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، ملك قورة أشرف عبدالباقي (المزيد)

أضف تعليقا
المزيد من سينما وتلفزيون