منة شلبي في جلسة تصوير حديثة والجمهور: بقيتي نسخة من والدتك

نشرت الفنانة منة شلبي صوراً لها في أحدث جلسة تصوير عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي أنستجرام وظهرت وهي ترتدي فستاناً أسود مكشوف الظهر والذراعين مع تنورة طويلة فضية اللون وأظهرها في كامل أناقتها وجاذبيتها، ولم ترتد منة في الجلسة أي إكسسوارات في ذراعيها أو حول عنقها بل اكتفت بقرطين طويلين.

اقرئي أيضًا : شيرين تهنئ شقيقتها بزفافها وتنشر صورة برفقتها.. فهل تشبهها؟

لاقت الصور إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وشبهها الجمهور بوالدتها في هذه الصورة وذلك بسبب قرب الملامح بينهما لدرجة كبيرة.

من ناحية أخرى تعقد الفنانة منة شلبي جلسات عمل مع المخرج محمد ياسين والمؤلف تامر حبيب وذلك لوضع التحضيرات الأولى لفيلم «أهل العيب» المقرر أن تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير مستقيمة من أجل كسب المال.

اقرئي أيضًا : المطرب أحمد جمال ينشر صورة ويعلن خطبته لفتاة من خارج الوسط الفني

جدير بالذكر أن الفنانة الراقصة زيزي مصطفى والدة الفنانة منة شلبي أعلنت عن اعتزالها في وقت مبكر، وكشفت عن سر اعتزالها خلال لقائها ببرنامج الألوان الطبيعية، مؤكدة أنها اعتزلت التمثيل بسبب حبها لابنتها منة، وذلك لأنها كانت تبكي بسبب سخرية زملائها منها في المدرسة، وقولهم «لها يا بنت الرقاصة» الأمر الذي جعلها تأخذ قرار الاعتزال دون تردد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب