اجمل وافخم مجوهرات كيت ميدلتون

تألقت الأميرة كيت ميدلتون في عام 2018 وتحديدا خلال حملها الثالث بالأمير لويس بإطلالات ملكية فاخرة ولافتة وساحرة من دون شك.

فتعالي في هذه الجولة المميزة والممتعة نتعرف سويا على أبرز الجواهر الرفيعة والثمينة التي تزينت بها الأميرة كيت ميدلتون في مختلف مناسباتها في عام 2018 خلال حملها الثالث وبعد وضع المولود الأمير لويس.

تعشق كيت ميدلتون الأقراط بشكل خاص وتختارها بدقة لتتناغم مع ملابسها واطلالاتها وفقا للمناسبة التي تتهيأ لها برفقة عائلتها الصغيرة والمالكة.

فقد اختارت أقراط ذهبية مرصعة بالماس الأبيض من تصميم دار Asprey في زيارتها الأخيرة إلى قبرص.

 


 

 

وفي حفل رسمي بقصر باكنغهام فاجئتنا باطلالة ملكية مبهرة ارتدت فيها تاج Cambridge Lover’s Knot مع قلادة الملكة الكساندرا والذي يعود تارخه إلى عام 1862. ألا تبدو حقا ملكة بهذا العقد التاريخي الآسر!.

وعند وضعها لمولودها الثالث في أبريل 2018، ظهرت كيت ميدلتون بأقراط ناعمة من اللؤلؤ والماس الأبيض.

وفي حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل اختارت كيت ميدلتون أقراط من الماس والكوارتز باللون الأصفر المشرق لتتناغم مع بدلتها الليمونية المصفرة وكانت الاقراط من تصميم دار Kiki McDonough.

وفي حفل توزيع جوائز BAFTA 2018 اختارت كيت ميدلتون لاطلالتها الفاخرة اللون الزمردي الآسر وطقم كامل من عقد ماسي فاخر وأقراط بارزة تتناغم بشدة مع فستانها الطويل وتسريحة شعرها اللماعة ومكياجها الفاتن. ألا تبدو حقا أميةر ساحرة ببريقها وكامل تفاصيل اناقتها وجمالها؟.

وفي حفل قصر باكينغهام الرسمي في شهر ديسمبر 2018 اختارت كيت ميدلتون من جديد تاج اللؤلؤ والماس نفسه Cambridge Lover’s Knot مع اسوار ماسي من ممتلكات الملكة ماري وأقراط لؤلؤية متدلية ارتدتها سابقا الأميرة ديانا.

وفي حفل الأميرة يوجين أطلت كيت ميدلتون باطلالة فاتنة سرقت كل الأضواء بلون فستانها واكسسوار شعرها الوردي الفاقع مع أقراط ماسية تاريخية من مقتنيات الملكة أليزابيث الثانية.

ولن ننسى التذكير أخيرا بأقراط كيت ميدلتون الفاتنة والساحرة التي تألقت بها في حفل عيد ميلاد الأمير تشارلز السبعين حين رصدتها كاميرات الباباراتزي في السيارة بجانب زوجها الأمير ويليام وهي تتألق بفستان بكتف واحدة مع أقراط متدلية براقة وفاخرة والتي كانت هدية أميرها ويليام في عيد زواجهما.

 


 

 

فما رأيك بهذه الجواهر الثمينة التي تختارها كيت بأسلوب ساحر وملفت لمختلف اطلالاتها النهارية والمسائية؟.

أضف تعليقا