هكذا احتفلت كيت ميدلتون بعيد ميلادها على مر السنين

بالرغم من أنها واحدة من أبرز نساء العالم التي تُسلط عليها الأضواء في كل المناسبات، إلا أن كيت ميدلتون هذه السنة وكأغلب السنوات الماضية اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها في منزلها مع عائلتها الصغيرة في قصر كنزينغتون في لندن.

ويبدو أن الأمير ويليام سيكون في عمله في حين تنتظر كيت عودة الأميرين جورج وتشارلوت من المدرسة للاحتفال بعيد ميلادها سويا مع الأمير لويس الذي أكمل من عمره 8 أشهر في ديسمبر الماضي.

تعالي في جولة شيقة نتعرف على أسلوب كيت ميدلتون في الاحتفال بعيد ميلادها على مر السنين وما هي الهدايا التي تلقتها من زوجها الأمير ويليام في هذه المناسبة الرفيعة من كل عام.

2007 في عيد ميلادها الـ25
كان الأمير ويليام في مهمة خارج لندن وكانت كيت ميدلتون في شقتها لوحدها تحتفل بعيد ميلادها مع شقيقتها بيبا، وتلقت من الأمير ويليام في هذه المناسبة جوهرة من الزمرد والماس من توقيع دار فان كليف أند أربلز.

 



 

 

2008 في عيد ميلادها الـ26
أيضا احتفلت كيت ميدلتون بعيد ميلادها في هذه السنة مع عائلتها في مطعم في تشيلسي بلندن Tom Aikens من دون الأمير ويليام.

2009 في عيد ميلادها الـ27
فاجأ الأمير ويليام كيت ميدلتون بشمعة رومانسية معطرة وعشاء رومانسي في منطقة منعزلة وهادئة كانت تلجا إليها الملكة الأم في River Dee قبل فترة تدريباته العسكرية المكثفة.

2010 في عيد ميلادها الـ28
في هذه المناسبة قدم لها الأمير ويليام هدية ثمينة عبارة عن اقراط من اللؤلؤ النادر.

2011 في عيد ميلادها الـ29
في عيد ميلادها الأخير قبل أن تلتحق بأفراد العائلة المالكة رسميا، كانت منشغلة جدا في التحضير هي والأمير ويليام لحضور حفل زفاف أحد الأصدقاء المقربين منهما Harry Aubrey وSarah Louise.

2012 في عيد ميلادها الـ30
عيد ميلادها الاول كاميرة وزوجة للأمير ويليام وتم الاحتفال بهذه المناسبة مع العائلتين في قصر كنزجتون بلندن.

2013 في عيد ميلادها الـ31
ها هي كيت ميدلتون حامل بالأمير جورج، وكانت انذاك تصارع نوبات التقيأ التي تعاني منها خلال الأشهر الأولى من حملها إلا انها فضلت بالرغم من ارهاقها مرافقة أفراد عائلتها الأرستقراطية: والديها كارول ومايكل وأخويها بيبا وجايمس حفل Cirque de Soleil في قاعة رويال ألبيرت هو بلندنل.

 



 

 

2014 في عيد ميلادها الـ32
كان واحد من أهم أعيادها السابقة، لانها أصبحت أما وأصبحت بعدها كيت ميدلتون تفضل الاحتفال مع عائلتها الصغيرة بشكل خاص بعيدا عن الأضواء.

2015 في عيد ميلادها الـ33
حامل للمرة الثانية وهذه المرة بالأميرة شارلوت، وقد احتفلت في بيتها الجديد المكون من 10 غرف بمنطقة Norfolk الهادئة والبعيدة عن المدينة والضوضاء أين اختارت مكانا مناسبا لسنوات جورج الأولى قبل موعد المدرسة.

2016 في عيد ميلادها ال34
ليست هذه المرة الأولى التي تختار فيها كيت ميدلتون الاحتفال بهذه المناسبة المميزة بعيدا عن الأضواء واختارت من جديد البقاء في البيت مع طفليها الأميرين جورج وشارلوت المولودة الجديدة.

2016 في عيد ميلادها الـ35
انتقلت في هذه الفترة العائلة من جديد إلى لندن تاركة منزل Norfolk ليبدأ الأمير جورج المدرسة بشكل رسمي في لندن ومرفق صورتها في اليوم الذي يسبق عيد ميلادها الـ35 في ساندرينغهام.

2018 في عيد ميلادها الـ36
الاميرة كيت ميدلتون حامل بطفلها الثالث (الأمير لويس) اختارت أن تحتفل بعيد ميلادها بعيدا عن الأضواء، حيث انتظرت صغيرها جورج ليعود من المدرسة وصغيرتها شارلوت من الحضانة ومكثوا جميعا في البيت بعيدا عن الأضواء.

 


 

 

ومن المتوقع غداً أيضا أن تستقبل طفليها الأميرين جورج وشارلوت لتحتفل بعيد ميلادها الـ37مع أبنائها الثلاث في المنزل بقصر كنزينغتون في لندن بعيدا عن الأضواء.

فتمني للأميرة كيت ميدلتون معنا عيد ميلاد سعيد.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم