بالصور: هازال كايا تودّع العزوبيّة وهذا موعد زفافها

أعلنت الممثلة التركية هازال كايا أنّ زفافها من حبيبها المخرج علي اتاي سيكون في السادس من فبراير.

وأقامت هازال حفلاً لتوديع العزوبية في منزل والدتها، دعت إليه أصدقاءها وقد كان أبرزهم الممثلة سونجول اودان.

وكانت علاقة الثنائي قد بدأت في العام 2013، إلا أنّهما أبقياها سرّية إلى أن انكشفت إلى الإعلام بعدها بسنة، بسبب رغبتهما في الحفاظ على خصوصياتهما.

هازال وسنجول

وتعتبر هازال من أكثر الفنانات نجاحاً في القدرة على الاحتفاظ بأمورها الشخصية بعيداً عن الأضواء، رغم الشعبية الكبيرة التي تتمتّع بها، ورغم مطاردة عدسات الباباراتزي لها بصورة مستمرّة.

ورغم أنّ موعد الزفاف ليس قريباً، إلا أنّ الصحافة التركيّة أسهبت في الحديث عنه، ونشر بعضها قائمة غير رسميّة بأسماء الممثلين المدعووين إلى الزفاف منهم، تشاتاي أولوسوي الذي شارك هازال في مسلسل "فريحة"، والذي اعترفت أنها لم تكن تطيقه في بداية تعارفهما، ثم أصبحا فيما بعد صديقين.

من المدعوين أيضاً كيفانش تاتليتوغ، سلجوق يونتام وبيرين سات الذين شاركوها في مسلسل "العشق الممنوع"، أراس بولوت اينملي، كان أورغانجي أوغلو، جيداء دوفنجي، بولنت شاكراك، ميتي هوروزوغلو، سركان كيسكين وغيرهم من الأسماء الفنية التي يتوقّع حضورها الحفل.

يذكر أنّ هازال تبلغ من العمر 28 عاماً، وقد بدأت التمثيل وهي لا تزال في المدرسة، وتشارك حالياً في الموسم الثاني من مسلسل "حكايتنا"، الذي ستبدأ قناة OSN يا هلا، بعرضه يوم 5 نوفمبر المقبل.

إقرئي أيضًا:

بالفيديو: ليدي غاغا تبكي في حفل غولدن غلوب فما السبب؟

كريستيان بيل بعد فوزه بغولدن غلوب: «أنا تافه وعديم الكاريزما.. "

كيم كارداشيان تنتظر مولودها الرابع من خلال أم بديلة!

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم